العدد : ١٥١٢٩ - الأحد ٢٥ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥١٢٩ - الأحد ٢٥ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

ألوان

فريق كولدبلاي وشاكيرا بين نجوم حفل خيري عشية قمة العشرين بألمانيا

السبت ٠٨ يوليو ٢٠١٧ - 01:00

قدم فريق كولدبلاي الإنجليزي والمطربتان الكولومبية شاكيرا والإنجليزية إيلي جولدينج، ضمن عدد من الفنانين يوم الخميس فقرات غنائية في مهرجان خيري بمناسبة قمة العشرين التي انطلقت امس الجمعة في هامبورج بألمانيا. 

 وقدم الفنانون أداءهم ضمن مهرجان «المواطن العالمي»، وهو حفل موسيقي خيري مجاني يتم تنظيمه عشية قمة مجموعة العشرين التي تستمر يومين، وتجمع أقوى قادة العالم. 

يشار إلى أن مهرجان المواطن العالمي يعقد بناء على مبادرة «مشروع الفقر العالمي» والذي يقود حملة لتأمين التزامات جديدة في مجالات الصحة والتعليم والمساواة بين الجنسين والشراكات العالمية.

ويتم حضور المهرجان عبر تذاكر مجانية تمنح للأشخاص الذين يشاركون في أعمال خيرية عبر موقع المهرجان مثل مشاهدة مقاطع الفيديو وتوقيع العرائض. 

وفى كلمته خلال هذا الحدث طالب وزير الخارجية الألمانى زيجمار جابريل «جميع الموجودين» بإعادة وضع موضوع نزع السلاح على قمة جدول الأعمال السياسي. 

وحضر رئيس الوزراء الكندي جاستين ترودو الحفل إلى جانب زوجته صوفي جريجوار، وقال للحشد إن «منح فرص متكافئة للنساء والفتيات يمكن أن يغير العالم». 

وقد تم تقديم نحو 9 آلاف تذكرة إلى أولئك الذين وقعوا للحضور على الإنترنت، وبذلك تعهدوا باتخاذ إجراءات لتشجيع قادة العالم على تحمل مسؤوليتهم عن مساعدة الفئات الأكثر ضعفا في العالم. 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news