العدد : ١٥٢٣٣ - السبت ٠٧ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٠ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٣٣ - السبت ٠٧ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٠ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

المجتمع

مجموعة فنادق الخليج تُقدم على خطوات توسعية في برامجها للتدريبات الإدارية

الاثنين ١٩ يونيو ٢٠١٧ - 01:00


سعيًا منها في دعم وتأهيل الكوادر الوطنية بقطاع الضيافة

 


يعمل «فندق الخليج البحرين للمؤتمرات وسبا» وبشكل مستمر ومنظم على تأهيل الكوادر البحرينية الشابة للعمل في المناصب القيادية، حيث يقوم الفندق بإعداد برامج مختلفة للتدريب الإداري في قطاع الضيافة والفندقة لتتماشى مع برامج المملكة الهادفة إلى الارتقاء بالكوادر البحرينية الشابة وذلك من أجل إدراجهم في مناصب قيادية مرموقة في المستقبل. وفي صدد توسع المجموعة على النطاق المحلي والخارجي ضاعفت المجموعة عدد المشاركين ببرنامجها التدريبي الاداري من 5 إلى 10 متدربين سنويا من الكوادر الوطنية القادرة على المساهمة في تحقيق ومواكبة النمو المستدام للمجموعة.

يعد برنامج المتدربين الإداريين من البرامج الفعالة والناجحة، حيث يحصل المتدرب على برنامج تأهيلي لمدة ستة اشهر من التدريب الداخلي في جميع أقسام الفندق ويليه ابتعاث المتدرب للدراسة خارج المملكة لمدة سنتين في جامعة فندقية معروفة في مدينة لوزان بسويسرا للحصول على دبلوما في إدارة الأعمال والضيافة قبل أن يعودوا لاستكمال برنامجهم التدريبي في البحرين.

عند الانتهاء من البرنامج التدريبي، يبدأ المتدربون في المرحلة الأولى من الإدارة المهنية، وذلك من خلال الانضمام إلى واحد من فنادق المجموعة في مجال تخصصهم الذي قاموا باختياره مسبقًا.

التقى الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق الخليج السيد /جارفيلد جونز والمدير التنفيذي لإدارة الموارد البشرية والتنمية السيد/ محمود عبدالمنعم بمجموعة المتدربين المدرجين حاليا في البرنامج وذلك لاستعراض تقدمهم وخبراتهم المكتسبة أثناء التدريب في سويسرا.

(وفي الصورة من اليمين إلى اليسار) عايشة الخالدي، رايان أحمدي، محمود عبدالمنعم، جارفيلد جونز، حسام اسماعيل، فاتن الأنصاري، حسن فارازي.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news