العدد : ١٥٢٣٦ - الثلاثاء ١٠ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٣ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٣٦ - الثلاثاء ١٠ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٣ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

المجتمع

«ماكسوس» تطلق حملة «جرب القيادة واربح» في شهر رمضان

الاثنين ١٩ يونيو ٢٠١٧ - 01:00

أعلنت شركة موترسيتي، الوكيل الحصري لسيارات ماكسوس في مملكة البحرين، عن إطلاق حملتها الرمضانية والمستمرة حتى 30 يونيو من العام الجاري لتجربة قيادة موديلات ماكسوس V80 وG10 ذات التصميم الأوروبي الأنيق للحصول على فرصة رائعة للفوز بهاتف سامسونغ Galaxy S8. وتلفاز LED مقاس 55 بوصة وغيرهما الكثير من الجوائز القيّمة. 

وبهذه المناسبة قال المدير العام الأول لشركة موترسيتي د. بيجان مجيدي: «تتفهم ماكسوس كافة الاحتياجات التي يبحث عنها مشترو الشاحنات التجارية، ومن ثم فقد حرصت على تلبيتها ودمجها في التصميم الكلي لسياراتها، وهو ما أسهم بفاعلية في تعزيز مكانتها العالمية بين منافسيها ونمو قاعدة عملائها باستمرار. لذا فنحن نحث عملاءنا الكرام على اختبار مزايا ماكسوس التي لا تُضاهى بأنفسهم من خلال زيارة معرضنا في النويدرات لتجربة قيادة موديلات V80 وG10».

ويتمتع موديل ماكسوس V80 بمقصورة داخلية رحبة، وهو متاح كشاحنة مقفلة أو حافلة تسع 15 راكبًا، ويأتي مزودًا بمحرك ديزل تيربو بسعة 2.5 لتر ويولّد قوة 136 حصانا وعزم دوران 330 نيوتن متر، كما يتوافق مع اشتراطات معيار الانبعاثات الأوروبي أورو 4، ويصل إجمالي كفاءة استهلاك الوقود إلى نحو 9.2 لترات لكل 100 كم، أما الموديلات ذات المواصفات الأعلى فتضم كاميرا للرؤية الخلفية ونظام مراقبة ضغط الإطارات.

 أما موديل ماكسوس G10 المتعدد الأغراض فقد تم تصنيعه خصيصًا لينفرد بمزايا عملية وعصرية تلبي كافة احتياجات التنقل العائلية، كما يعتمد تصميمه على بنية الشاحنات التجارية، ويأتي بخياري 7 أو 9 مقاعد. ويتميز موديل ماكسوس G10 بمحرك تيربو بسعة 2.0 لتر وقوة 221 حصانا من تطوير شركة SAIC، بالإضافة إلى ناقل حركة ZF ذي 6 سرعات يوفر تسارعًا ديناميكيا سلسًا.

 وتمتد ساعات العمل في معرض موترسيتي في النويدرات خلال شهر رمضان المبارك من الساعة 8:30 صباحًا إلى 5:00 مساءً، ومن الساعة 8:00 مساءً إلى 11:00 مساءً.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news