العدد : ١٥٤٥٢ - الاثنين ١٣ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٢ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٥٢ - الاثنين ١٣ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٢ ذو القعدة ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

الكوثر للرعاية الاجتماعية تكرم داعمي الجمعية

السبت ١٧ يونيو ٢٠١٧ - 01:30

نظمت جمعية الكوثر للرعاية الاجتماعية -رعاية اليتيم- اللقاء الرمضاني للعام الثالث على التوالي بقاعة نيوسيزن عذاري، بحضور ومشاركة عدد من المؤسسات الداعمة والمانحة وعدد من الكافلين والمتطوعين، بالإضافة إلى منتسبي الجمعية، وكذلك رجال الإعلام والصحافة.

ويأتي اللقاء الرمضاني الذي تحرص الجمعية على إقامته ضمن البرامج الهادفة إلى ترسيخ العلاقة بين إدارة الجمعية وكافة الجهات المدعوة للقاء، علاوة على كونه يشكل حلقة مهمة لتفعيل التواصل المثمر والفعال.

وفي كلمة مجلس الادارة، أكد رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام بالجمعية حسين العلي أن المساعي الرئيسية للجمعية تتركز في ترسيخ مفهوم التنمية الشاملة المستدامة لرعاية اليتيم وأسرته، من خلال الحرص على أن تغطي هذه الرعاية العديد من المجالات أهمها التعليمية والصحية والنفسية والثقافية والترفيهية، مع تنظيم العديد من البرامج والأنشطة والورش النوعية بشكل دوري بهدف تحقيق الرعاية الشاملة لليتيم ليكون فردًا فاعلاً نشطًا في المجتمع.

وذكر العلي أن «مشروع بناء مركز التنمية الشاملة هو المشروع الأبرز الذي تعمل الجمعية على تنفيذه، حيث إن العمل مستمر على استخراج الوثائق والخرائط الرسمية من أجل البدء بشكل فعلي في عملية البناء، إذ من المتوقع أن يشكل هذا المبنى الجديد علامة فارقة في تاريخ الجمعية مع توقع كبير بتحسن ملموس في مستوى الخدمات والفعاليات التي تقدم للأيتام وأسرهم الكريمة»، داعيًا كافة مؤسسات المجتمع والافراد إلى المساهمة الفاعلة لتدشين هذا الصرح الخيري.

وثمن رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام في ختام حديثه الجهود والمساعي العظيمة التي تبذلها كافة الجهات الداعمة، سواء من الجهات الرسمية أو الكافلين أو المؤسسات المانحة أو المتطوعين والموظفين، في رفد وتقوية الدور الكبير الذي تتبناه الجمعية في تنمية ورعاية الايتام.

وفي فقرة مميزة استضاف عريف الحفل أربع شخصيات منتسبة إلى الجمعية للحديث عن الأثر الإيجابي الذي أحدثته الجمعية في حياتهم، مع استعراض تجاربهم في دعم برامج الجمعية أو المشاركة فيها، حيث أكد المشاركون أن الجمعية تمكنت من تزويدهم بالعديد من المعارف والخبرات المختلفة التي ساعدتهم للانطلاق في الحياة، مؤكدين الاهتمام الكبير الذي أبدته الجمعية في تمكينهم اجتماعيا وتعليميا وصحيا.

وفي ختام الحفل تفضل رئيس مجلس إدارة الجمعية أحمد النعيمي ونائبه مجيد الزيرة بتكريم عدد من الجهات الداعمة والمتعاونة مع الجمعية تقديرًا لجهودهم المساندة في نجاح الأنشطة والبرامج، كما كرمت الإدارة مشرفة برنامج التوستماسترز بالجمعية أميرة درويش نظير حصولها على المركز الأول في مسابقة التقييم للقطاع 20 على مستوى دول الخليج العربي.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news