العدد : ١٥٤٥٤ - الأربعاء ١٥ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٤ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٥٤ - الأربعاء ١٥ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٤ ذو القعدة ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

جمعية البحرين الخيرية تقيم حفلها التكريمي السنوي الثالث للرواد والطلبة المتفوقين

كتب وليد دياب:

السبت ١٧ يونيو ٢٠١٧ - 01:30

اقامت جمعية البحرين الخيرية مساء أمس الأول حفلها التكريمي السنوي الرمضاني الثالث تحت رعاية الوجيه مبارك بن جاسم كانو رئيس الجمعية لتكريم رواد العمل الإنساني والاجتماعي والطلبة المتفوقين، حيث تم تكريم 18 من الرواد و14 من الطلبة المتفوقين.

واستهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم للقارئ الشيخ محمد طيب عبدالحليم، تلى ذلك كلمة للدكتور توفيق بن عبدالرحمن المؤيد نائب رئيس مجلس إدارة جمعية البحرين الخيرية اكد فيها ان إقامة هذه المناسبة التكريمية للعام الثالث على التوالي هي تأكيد على مدى ترابط المجتمع البحريني.

واعرب عن اعتزازه وفخره وتقديره للسواعد الخيرة الداعمة والمساندة لكل عمل انساني واجتماعي ووطني، مضيفا ان هذه المناسبة تلقي بمزيد من المسؤولية على عاتق جمعية البحرين الخيرية في أداء دورها الخيري والإنساني، تمشيا مع توجيهات صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بين سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، مؤكد ان جمعية البحرين الخيرية مستمرة وملتزمة في أداء رسالتها الإنسانية والخيرية والاجتماعية. 

ثم ألقى الأستاذ محمد يعقوب المفتاح قصيدة شعرية بهذه المناسبة، اعقبها كلمة للمكرمين ألقاها بالنيابة عنهم الأستاذ تقي محمد البحارنة وجه خلالها الشكر الى جمعية البحرين الخيرية والقائمين عليها، مطالبا كل الجمعيات الخيرية بضرورة مساعدة الناس وتشجيعهم على الاستثمار في إنتاجية تحقق لهم الربح، وليس مجرد قيامهم بدفع راتب شهري فقط.

بعد ذلك القت الطالبة هاجر احمد حسن كلمة الطلبة المتفوقين قائلة «ها نحن نجتمع اليوم للاحتفاء بهذه الكوكبة المتفوقة الذين يمتلكون ثروة وكنز وامل ومستقبل مملكتنا الحبيبة البحرين، لذا وجب على الجميع دعم ومساندة هؤلاء المتفوقين للمحافظة على هذه المكانة السامية لبلوغ قمة المجد والارتقاء بمملكتنا الى أسمى مراتب العلم والمعرفة.

 وأعربت عن تشرف جميع الطلبة المحتفى بهم بتقديم عظيم الشكر والتقدير والامتنان لجمعية البحرين الخيرية رئيسا وأعضاء لإقامة هذه المبادرة التكريمية، داعين المولى العلي القدير للجميع بالتوفيق والنجاح.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news