العدد : ١٥٢٣٢ - الجمعة ٠٦ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٣٢ - الجمعة ٠٦ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

المجتمع

«باثفايندر 2018» حضور عملي مميّز.. أداءٌ معـزّز وتنـاغم فــي التصميم

الجمعة ١٦ يونيو ٢٠١٧ - 01:30

أعلنت شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، وكيل نيسان الحصري في مملكة البحرين، إطلاق سيارة نيسان باثفايندر الجديدة 2018. يُذكر أن هذه النسخة تعدّ أحدث إضافة إلى عائلة نيسان، وتتميّز بمظهر جديد، وأداء قويّ على الطرقات العادية والطرق الوعرة على حدٍ سواء. واللافت أن باثفايندر قد شهدت تحسنًا ملحوظًا في مستويات السلامة، والتكنولوجيا، والقوة إضافة إلى العديد من الميزات العصرية ما يؤهلها أن تجمع بين الرفاهية المريحة، وقوة الدفع الرباعي الممتعة.

«تحرص نيسان دائمًا على تقديم أرقى السيارات الفاخرة التي تناسب أذواق عشاق القيادة. لذا تعتبر باثفايندر سيارة عائلية مثالية بحق. فمقاعدها السبعة فسيحة، ومريحة، ناهيك عن ديناميكية القيادة المعززة». على حدّ قول روبرت بيتي، المدير العام لشركة نيسان وإنفينيتي في البحرين الذي أضاف قائلا: «إضافة إلى مزايا أخرى - مثل سلاسة التحكم في القيادة، وسهولة الوصول إلى مفاتيح التحكم، والتشغيل، وإخماد الاهتزازات على المنعطفات إلى الحد الأدنى، وإمكانية المناورة بكل يسر- تجعل منها سيارة الرفاهية والمتعة لجميع أفراد الأسرة. تأتي باثفايندر في ثلاث فئات: S، SV، وSL. وقد حرصت نيسان على تطوير باثفايندر من الداخل والخارج على حد سواء. حيث يخفق داخلها محرك جديد ذو 6 أسطوانات سعة 3.5 لترات تم تعديله ليولد قوة أكبر بنسبة 7 % وعزم دوران أعلى بنسبة 4 %». 

أما من حيث المظهر الخارجي، فقد باتت السيارة اليوم أكثر تناغمًا مع اللغة التصميمية لأحدث طرازات نيسان بفضل مجموعة من العناصر التي طالما ميّزت سياراتها بما في ذلك الشبكة الأمامية الجديدة والمصممة على شكل حرف v، والمصابيح الأمامية التي تأخذ شكل لوح البوميرانج، إضافة إلى المصابيح النهارية العاملة بتقنية الديودات الباعثة للضوءLED. 

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news