العدد : ١٥٢٣٥ - الاثنين ٠٩ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٢ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٣٥ - الاثنين ٠٩ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٢ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

المجتمع

«فيرست موتورز» تطلق الحملة الرمضانية «اطلب واتمنى وبسيارة أحلامك اتهنى»

الجمعة ١٦ يونيو ٢٠١٧ - 01:30

المنامة البحرين، 5 يونيو 2017: أعلنت شركة فيرست موتورز، الوكيل والموزع الحصري لسيارات هيونداي في مملكة البحرين، عن إطلاقها حملتها الرمضانية «اطلب واتمنى وبسيارة أحلامك اتهنى» التي تتيح للعملاء فرصة الاستفادة من عروض سخية على مركبات هيونداي وربح هدايا مضمونة ضمن مسابقة «ادر واربح».

احتفاءً بحلول شهر رمضان المبارك وانطلاقًا من مركزها الريادي في قطاع السيارات بمملكة البحرين، تقدم شركة فيرست موتورز لعملائها الكرام أفضل العروض على سيارات هيونداي خلال الشهر الفضيل. ويشمل العرض كل من سيارات هيونداي السيدان سوناتا، وإلنترا، وأكسنت، إضافة إلى سياراتها الرياضية المتعددة الاستعمالات التي تتضمن هيونداي سانتا في، وتوسون، وكريتا ذات الأداء المتميز.

ويشمل العرض مجموعة من المزايا القيمة، التي تمنح العملاء فرصة استثنائية لامتلاك إحدى سيارات هيونداي المذهلة، من دون الحاجة الى دفع مبلغ مقدم عند الشراء، بنسبة فائدة منخفضة تبلغ %1,99. وباقة صيانة مجانية لمدة 3 سنوات أو 60,000 كلم وخدمة مساعدة على الطريق مدة سنة كاملة. كما يشمل العرض العديد من الخدمات المجانية كتركيب عازل حراري، ومانع للصدأ وكذلك خدمة التأمين والتسجيل مجانًا. وسيحظى زوار معرض فيرست موتورز بهدية فورية عند تجربة قيادة أي من سيارات هيونداي المختارة، كما تتوافر خدمة استبدال السيارات المستعملة بسيارات جديدة من هيونداي خلال الشهر الكريم.

وبهذه المناسبة، صرح السيد احسان شيشتي، المدير العام لشركة فيرست موتورز قائلاً: «احتفاءً بحلول شهر رمضان الكريم وهو شهر الكرم والعطاء، يسعدنا جدًا في شركة فيرست موتورز أن نقدم لعملائنا الكرام عروضا استثنائية على مجموعة مختارة من سيارات هيونداي. وتستعرض حملتنا الرمضانية لهذا العام جهودنا المستمرة بوضع زبائننا في مقدمة أولويات الشركة وتقديم أفضل العروض السخية، حيث تعكس إمتناننا لهم على ثقتهم الدائمة ومساعينا نحو تقوية روابطنا معهم عبر الاحتفال بالشهر الفضيل معًا».

 

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news