العدد : ١٥٢٣٧ - الأربعاء ١١ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٤ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٣٧ - الأربعاء ١١ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٤ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

المجتمع

مركز مطمئنة يدشن «ملتقى المدارس الخاصة الأول»

الجمعة ١٦ يونيو ٢٠١٧ - 01:30

عقد مركز مطمئنة الطبي الثلاثاء (23/05/2017) ملتقى المدارس الخاصة الأول في فندق ماجستك أرجان، والذي أقيم بمباركة إدارة التعليم الخاص في وزارة التربية والتعليم.

وصرحت الأستاذة ليندا خالد الجامع، الرئيسة التنفيذية لمركز مطمئنة أن هذا الملتقى يأتي ليعزز أهمية التواصل بين المدارس الخاصة والمركز لخدمة الطلبة في جميع المراحل، حيث استعرض مركز مطمئنة أهم الخدمات التي يقدمها للمدارس والتي تشمل، الاختبارات النفسية والشخصية للقبول، وتقييمات ومقاييس لمختلف الاضطرابات والأمراض النفسية، والعلاج النفسي والسلوكي المعرفي لمختلف المشاكل النفسية والسلوكية لدى الطلبة، وبرامج تعديل السلوك، إلى جانب برامج تدريبية للطلبة وأولياء الامور والأخصائيين النفسيين والاجتماعيين والادارة، وبرامج صيفية لصقل الشخصيات وتطوير المهارات.

ولاقت هذه الخدمات والبرامج والأنشطة استحسان المدارس المشاركة في الملتقى، حيث إن هذه الخدمات تعد عاملا مساعدا لقيام المدارس بدورها التربوي والتعليمي.

جدير بالذكر ان مركز مطمئنة قدم العديد من البرامج التي تستهدف طلبة المدارس التي تعزز الثقة بالنفس والاعتماد على النفس وفنون الاتصال والخطابة واختيار التخصص والميول وغيرها، مما يهم القائمين على المدارس وأولياء الأمور.

 

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news