العدد : ١٥٢٠٨ - الثلاثاء ١٢ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٠٨ - الثلاثاء ١٢ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المجتمع

«أورنج للأجنحة الفندقية» يستقبل شهر رمضان بأشهى أطباق الإفطار

السبت ١٠ يونيو ٢٠١٧ - 01:01

أعلن أورنج للأجنحة الفندقية، الفندق العائلي المتميز والوجهة المفضلة من قبل رجال الأعمال في مملكة البحرين، التابع لشركة أحمد شريف،  إطلاقه لقائمة الطعام الخاصة ونظام البوفيه المخصص لشهر رمضان المبارك.

يدعو فندق أورنج للأجنحة الفندقية الحاصل على اعتماد «سلام ستاندرد جولد»، جميع زواره إلى الاستمتاع بتناول وجبة الإفطار مع الأحبة والأصدقاء في أجواء عائلية رمضانية مبهجة تمتاز بالهدوء والسكينة بمطعم «O ريستو» الراقي. وسيحظى الضيوف الكرام بفرصة تذوق أشهى المأكولات من المطبخ الشرق الأوسطي إضافة إلى الأطباق العالمية المحضرة من قبل أمهر الطهاة بالمطعم. وكذلك باستطاعة الضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من ألذ الحلويات العربية والغربية التي يتم تحضيرها كل يوم طيلة أيام الشهر الفضيل لدى مطعم «O ريستو» ذو المناظر البانورامية الأخاذة، والموجود في الطابق 35 بالفندق.

وبهذه المناسبة صرح السيد محمود شريف العضو المنتدب لأورنج للأجنحة الفندقية قائلاً: «انبثاقاً من روح العطاء المصاحبة لشهر رمضان الكريم، نتشرف في أورنج للأجنحة الفندقية بدعوة ضيوفنا الأعزاء لقضاء أمتع الأمسيات الرمضانية وتذوق أطيب المأكولات الشعبية والأطباق الشهية بمزيج من النكهات الشرق أوسطية. ومع كثرة اللقاءات بين العائلة والأصدقاء خلال الشهر الفضيل، يرحب مطعم «O ريستو» بجميع زواره للإستمتاع بتجربة إفطار فريدة في جو عائلي يسوده الهدوء والسكينة. ونسعى عبر عروضنا الإستثنائية لإدخال البهجة والسرور على جميع الضيوف ومنحهم ذكريات لا تنسى».

ويتوافر البوفيه المفتوح لدى أورنج للأجنحة الفندقية بأسعار حصرية تبدأ من 9,900 دينار بحريني خلال عطلة نهاية الأسبوع، كما تتوافر قائمة طعام خاصة تتضمن وجبة ذات خمسة أطباق لزوار المطعم في أيام الأسبوع.

ويعتبر أورنج للأجنحة الفندقية ذو 37 طابقاً و128 جناحاً الوجهة الملائمة للعائلات ورجال الأعمال الزائرين للمملكة لما يوفره لهم من راحة قصوى وبيئة منزلية متكاملة. ويعد الفندق أول مشاريع شركة أحمد شريف في قطاع الضيافة في المملكة وهو أحد الفنادق الحاصلة على اعتماد «سلام ستاندرد جولد» المرموق في مملكة البحرين، مما يجعله منافسا رئيسيا للفنادق العائلية ولفنادق ذات 4 و5 نجوم.

 

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news