العدد : ١٥٢٠٩ - الأربعاء ١٣ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٠٩ - الأربعاء ١٣ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المجتمع

«فيليبس» تزوّد مستشفى الإرسالية الأمريكية بجهازها الأحدث للتصوير المغناطيسي

السبت ١٠ يونيو ٢٠١٧ - 01:01

أعلنت شركة رويال فيليبس تزويدها مستشفى الإرسالية الأمريكية في البحرين بأحدث تقنياتها للتصوير بالرنين المغناطيسي (MRI) والتي تتمثل في جهاز Ingenia 1.5T S. جاء ذلك خلال الافتتاح الرسمي للقسم الجديد في المستشفى، والذي حضره ممثلون عن فيليبس للرعاية الصحية ومسؤولون من شركة محمد فخرو وشركاه إضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة في مستشفى الإرسالية الأمريكية.

وصُمم الجهاز لتقديم التصوير الصحيح من أول مرة مع توفير سير عمل أبسط وأسهل، وذلك في سبيل تطوير تجربة المريض خلال إجراء التصوير بالرنين المغناطيسي. ويتميز الجهاز بحلول in-bore التي تزوّد المرضى بنظام مرئي وصوتي يساعد على تعزيز مستويات راحة المرضى وتفاعلهم ويوفر لهم فرصة تخصيص التجربة وتعزيز شعورهم بالمشاركة في هذه التجربة.

ويمكن للمريض اختيار موضوع الفيديو الذي يمكن مشاهدته ضمن حجرة in-bore مع تعزيز التجربة من خلال ربط الفيديو بالصوت للارتقاء بهذه التجربة الغامرة، ويحصل المريض على التعليمات خلال الفحص عبر صوت آلي، كما يتم التخفيف من صوت المسح عبر تقنيات ComfortTone.

من جانبه، قال الدكتور جورج تشيريان، الرئيس التنفيذي والرئيس الطبي لمستشفى الإرسالية الأمريكية: «استطعنا من خلال التقنيات المبنية على الابتكار تطوير قدراتنا في مجال التشخيص عبر التصوير، ونحن فخورون بشراكتنا طويلة الأمد مع فيليبس لكونها تقدّم حلولاً مبتكرة مع الحفاظ على تجربة المريض في محور اهتمامها، وهو الأمر الذي من شأنه تزويد مرضانا بالخدمات الأفضل على صعيد الجودة وأسعار الخدمة، حيث يعتبر جهاز Ingenia 1.5 Tesla جهازاً متفوقاً في التصوير المغناطيسي ويتميز بتنوع خدماته وتطورها ويساعد في تحسين قدرات التصوير التي تتمحور حول المريض بشكل رئيسي».

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news