العدد : ١٥٢١٨ - الجمعة ٢٢ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٨ - الجمعة ٢٢ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المجتمع

«الزياني للسيارات» تسلم أول شاحنة ميتسوبيشي فوسو FJ1823R

الجمعة ٠٩ يونيو ٢٠١٧ - 01:00

قامت شركة الزياني للسيارات، الموزع الحصري لسيارات ميتسوبيشي فوسو، بتسليم شاحنة ميتسوبيشي فوسو FJ1823R المجهزة برافعة PM 15 الإيطالية إلى شركة ترست تريدرز. وهذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها شركة الزياني للسيارات بتسليم مثل هذه الشاحنات. وجرى ذلك خلال احتفالية خاصة حضرها ممثلون من كلا الشركتين، يتقدمهم المدير العام لشركة الزياني للسيارات السيد محمد زكي، ومالك شركة ترست تريدرز الدكتور أحمد بهمان. 

وقال السيد زكي بهذه المناسبة: «نحن سعيدون للغاية لهذا الإنجاز الجديد الذي يضاف إلى سلسة النجاحات التي حققتها الشركة خلال مسيرتها الناجحة. نحن متأكدون من أن هذه الشاحنة ستسهم في دعم نجاح شركائنا شركة ترست تريدرز». من جهته، أوضح الدكتور بهمان قائلاً: «إن كفاءة شركة الزياني للسيارات في تسليم هذه الشاحنة تؤكد مدى حرص الشركة على تأسيس علاقة تجارية طويلة الأمد، ونحن سعيدون لتكلل هذه العملية بالنجاح». 

وتعتبر ميتسوبيشي فوسو من الشركات الرائدة في آسيا والشرق الأوسط، حيث تعمل في أكثر من 150 بلدا في جميع أنحاء العالم. إن المركبات التي تم تطويرها وإنتاجها تحت العلامة التجارية فوسو ذات جودة عالية وكفاءة، ومطابقة بشكل مثالي لظروف التشغيل المختلفة. 

ويتم تصنيع شاحنات فوسو من قبل شركة مرسيدس بنز الأكثر شهرة وذات السمعة الأفضل في العالم. وتتميز هذه الشاحنات بكونها الأفضل في فئتها بفضل كفاءتها في استهلاك الوقود، وتجهيزها بأحدث التكنولوجيا وأكثرها تقدمًا. وتجعل فترات الصيانة الطويلة وثمنها المنخفض والكلفة المنخفضة على قطع الغيار من شاحنات ميتسوبيشي فوسو الأكثر اقتصادية في المنقطة. 

ورافعة PM15 هي من تصنيع مجموعة PM الإيطالية الرائدة لصناعة الشاحنات الهيدروليكية المحمولة على رافعة. وقد تأسست هذه الشركة على تقليد راسخ من التكنولوجيا والابتكار التي تم اعتمادها في البحرين من خلال ارتباطها مع شركة الزياني للسيارات.

وتمتد رافعات PM من سلسلة 1.5LA إلى سلسلة 210SP الأعلى طرازًا، وتغطي جميع احتياجات التعامل مع الحمولة مهما كان حجمها. هذه التشكيلة الواسعة من الرافعات تسهم في استخدامها في مجموعة متنوعة من القطاعات. وهي مبنية على معايير عالية الجودة وفقًا لمعايير السلامة الأوروبية وباستخدام أحدث الابتكارات التكنولوجية وتقديم النماذج التي لا تزال ذات ثقة وتحافظ على القيمة مع مرور الوقت.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news