العدد : ١٥٢٠٩ - الأربعاء ١٣ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٠٩ - الأربعاء ١٣ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المجتمع

تضم مساحة آمنة للعب الأطفال خيمة «فندق الخليج» الأكبر مساحة وتتسع لـ500 فرد

كتبت زينب إسماعيل:

الخميس ٠٨ يونيو ٢٠١٧ - 01:00

بطابع كلاسيكي عصري يحاكي ألف ليلة وليلة وبرفقة لمسات الضيافة البحرينية، تتربع خيمة فندق الخليج الرمضانية على قائمة الخيم الرمضانية في البحرين من حيث المساحة، حيث تمتد على مساحة تصل إلى 1700 متر مربع وتتسع لـ500 فرد.

وقال مساعد المدير العام التنفيذي بفندق الخليج، شربل حنا لـ«أخبار الخليج» إن الفندق يخصص للمرة الأولى الخيمة الرمضانية للإفطار والسحور معا، مبينا أن الخيمة وزعت لـ4 أقسام، قسم للمدخنين وآخر لغير المدخنين ومساحة للبوفيه وغرفتين للصلاة للجنسين، وغرفة الأطفال الزجاجية تتوافر بها أنواع عديدة من اللعب وتلتصق بمساحة غير المدخنين، لتكون على مقربة من أهل الطفل، مشيرًا إلى أن الغرفة تتناسب مع الفئات السنية (عامين -10 أعوام).

ويضم بوفيه الإفطار لهذا العام أطباقا من الشرق إلى الغرب، موضحا حنا أنه يضم أطباقا من جميع المطابخ العربية، والتي يركز على أن تكون حصتها الأكبر، منوها إلى أن عدد الأطباق الساخنة التي يوفرها البوفيه تصل إلى 22 طبقا ساخنا ويتم استبدالها على مدار الأسبوع.

وأضاف شربل: «يشتهر الفندق بأكبر سلسلة مطاعم في منطقة الخليج العربي، حيث يصل عدد مطاعمه إلى 18 مطعم ولاونج، 10 منها متخصصة، ويحاول الفندق الاستفادة من هذا العدد بإضافة أطباق من جميع المطابخ العالمية إلى البوفيه».

كما يقدم البوفيه تشكيله واسعة من الحلويات الخليجية والعربية والمغربية والتركية والأجنبية إلى جانب 14 صنفا من التمور المحلية والسعودية، مع ركن خاص للآيسكريم الطازج المصنوع منزليا وركن آخر للشوكولاته الساخنة.

وفي مساحة المشويات والمخبوزات، يقوم الطهاة المختصين بتقديم مجموعة واسعة من المشويات في الهواء الطلق، فضلا عن مخبوزات تتعدد أطباقها في اليوم الواحد، وتستبدل في كل يوم.

وذكر شربل أن «أطباق السحور تختلف عن الفطور بإضافة الأطباق الخفيفة والعالمية، يرافقها أنغام الفرقة الطربية الشعبية». وخلال الغبقة، يتم السحب نهاية كل أسبوع على جوائز مقدمة من الرعاة، من بينها كوبونات إقامة بالفندق وأجهزة إلكترونية.

وعن مفاجآت العيد، أكد شربل أن الفندق سيطلق مجموعة عروض ترويجية خلال عيد الفطر السعيد، تتضمن أسعارا خاصة للإقامة في الفندق، فيما تعاود بقية المطاعم الثمانية عشر افتتاح أبوابها، ليقدم المطعم الهندي ومطعم زحلة قوائم خاصة احتفالا بالمناسبة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news