العدد : ١٥٢١٣ - الأحد ١٧ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٣ - الأحد ١٧ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المجتمع

«الواحة مول» يطلق حزمة برامج رمضانية

الأربعاء ٠٧ يونيو ٢٠١٧ - 01:00

كتبت زينب إسماعيل:

أطلق الواحة مول احتفالاته الرمضانية العائلية وحملته الخيرية للشهر الكريم، حيث استضاف مجموعة من الإعلاميين في فعالية خاصة لاستعراض أبرز البرامج للمناسبة.

وبالتعاون مع جمعية السنابل لرعاية الأيتام، أعلن المجمع عن مشروعه الخيري الذي يجمع خلاله ملابس تتبرع بها الجمعية لشعب الصومال وسوريا والعراق.

وستستمر الحملة لمدة شهر كامل حتى 24 من يونيو الجاري، حيث تشجع العديد من الجهات المانحة على تقديم مساهماتها خلال شهر رمضان المبارك في نقطة تجميع محددة داخل مراكز التسوق قبل تسليمها إلى جمعية السنابل.

وتم تصميم أكياس خاصة للحملة سيتم منحها للعملاء للتسوق في أي من منافذ مجموعة الراشد الموجودة في مراكز التسوق، وتسمح الحملة بجمع الملابس والأحذية والكتب واللعب القديمة أو الجديدة. كما قام «الواحة مول» بالتعاون مع أكبر الصحف الإنجليزية والعربية في المملكة بتوزيع هذه الحقائب مع صحفها اليومية لتوسيع نطاق الحملة، والحصول على أقصى قدر من المساعدة للمستفيدين.

كما يقدم المجمع العديد من الفعاليات الرمضانية، تتضمن بازارا محليا تقليديا يعزز قيم المواهب البحرينية المحلية ويقام بالشراكة مع وزارة التنمية الاجتماعية، وذلك إلى جانب خيمة رمضانية ترافقها فعاليات رسم الحناء، ومحطات الأطفال، وعروض الصقر.

وقال إيفان ستيك، رئيس مجموعة الراشد في البحرين: إن «جهودنا ترمي إلى إعادة تأكيد المبادئ الإسلامية، والتي تؤكد التزامنا بأن نكون منظمة مسؤولة اجتماعيا».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news