العدد : ١٥٢١٥ - الثلاثاء ١٩ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٥ - الثلاثاء ١٩ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المجتمع

سعد شريدة الفائز الثاني لدى شركة مونتريال للسيارات في عروض سحوبات 6 سيارات

الأربعاء ٠٧ يونيو ٢٠١٧ - 01:00

أعلنت شركة مونتريال عن فوز السيد «سعد شريدة مبارك» بسيارة نيسان صني في السحب الثاني لها من اصل ستة سيارات وذلك عقب السحب الذي تم إجراؤه بالفرع الرئيسي للشركة بمنطقة مدينة حمد وتم إجراء السحب بحضور وإشراف مندوب وزارة التجارة والصناعة صباح يوم الثلاثاء الموافق 30 من شهر مايو لهذا العام.

وقد أعلنت الشركة منتصف هذا الشهر عن أول الفائزين بعرض السحوبات على السيارات والتي ربحت بها السيدة تيسير الصالح ليكون اجمالي عدد الفائزين بالسيارات الجديدة فائزين بسيارتين من اصل ستة سيارات، بالإضافة إلى إعلان مطلع هذا الاسبوع الفائز الأول بعروض الراتب الشهري الذي فازت به السيدة سيما تبسم.

ويعتبر العرض الرمضاني لشركة مونتريال من العروض التي لاقت استحسانا وإقبالا كبيرا من جميع فئات المجتمع، الامر الذي عكس بدوره زيادة حجم المبيعات لدى شركة مونتريال في الاسبوع الأول من الشهر الفضيل، حيث تقدم الشركة 6 سحوبات على عدد 6 سيارات جديدة وسحبين آخرين على راتب شهري لمدة عامين بالاضافة ايضا إلى الهدايا القيمة الفورية التي تقدمها الشركة. 

وتطمح الشركة إلى تحقيق زيادة اخرى في عدد مبيعاتها وخاصة بعد طرحها الاسعار الجديدة التنافسية على جميع السيارات والطرق التمويلية الميسرة المتاحة لجميع فئات المجتمع، ومما لا شك فيه أنه قد نجحت الشركة في تقديم اسرع الطرق لانهاء عملية شراء سيارتك جديدة كانت أو مستخدمة وتسليم السيارة اليك في مدة قد لا تتجاوز 24 ساعة.

وذكر السيد إبراهيم الشيخ، مالك شركة مونتريال للسيارات: «وعدنا عملائنا بتقديم افضل الخدمات وملتزمون بها ولدينا جدول زمني لجميع السحوبات حتى تكون الفرصة للجميع في المشاركة ونتمنى فوز جميع عملائنا في السحوبات المتبقية، فمازالت هناك 4 سيارات وسحب على راتب شهري آخر». 

وأضاف السيد إبراهيم: «يتميز شهر رمضان الفضيل بأنه شهر العطاء والكرم، لذلك نحرص على تقديم العروض الشيّقة والمثيرة لعملائنا باستمرار. ومن هذا المنطلق، نحن نسعى دائمًا لتلبية وتجاوز توقعات زبائننا بتقديم فرص ذات قيمة كبيرة مما يمكنهم من تملك سيارة أحلامهم دون أية عقبات».

والشركة تفتح أبواب فروعها خلال الشهر الكريم صباحا من التاسعة صباحا حتى الثالثة ظهرا وبعد الافطار من الثامنة والنصف حتى الثانية عشرة بعد منتصف، وتغطي الشركة جميع انحاء البحرين بأربع فروع لديها، المكتب الرئيسي بمنطقة مدينة حمد وفرع بمحافظة المحرق وفرع السيارات الفخمة بمنطقة السيف والفرع الجديد بمنطقة سترة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news