العدد : ١٥١٨٩ - الخميس ٢٤ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٥ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٩ - الخميس ٢٤ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٥ صفر ١٤٤١هـ

المجتمع

«إبراهيم خليل كانو» تشارك في سباق «أيام شغف ميشلان»

الخميس ٠١ يونيو ٢٠١٧ - 01:30

انضمت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لإطارات ميشلان في مملكة البحرين، إلى فعاليات سباق «أيام شغف ميشلان» الذي أُقيم على حلبة مرسى ياس في أبوظبي، وذلك بمشاركة مجموعة كبيرة من المتسابقين وعشاق عالم السيارات من 10 دول من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا والهند، والذين استفادوا من هذه الفرصة لقيادة مجموعة من أرقى السيارات الرياضية في العالم. وشمل فريق إبراهيم خليل كانو كلا من رئيس العمليات السيد ستيفان موينش، والمدير الأول لقسمي الإطارات وتاير بلاس السيد أحمد سعيد، ومدير خدمات صيانة لكزس السيد مجيد حسن.

وشارك في الحدث صانعو مركبات، وأندية سيارات، ونشطاء منصات التواصل الاجتماعي، وشركاء ميشلان، إلى جانب مجموعة من الفائزين من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة المغربية وجنوب إفريقيا، والذين فازوا برحلة حضور الحدث عبر المشاركة في مسابقة على صفحة ميشلان على موقع فيسبوك.

 وبهذه المناسبة قال السيد أحمد سعيد: «إن نجم الحدث كان إطار بايلوت سبورت 4 إس فائق الأداء، والذي أُتيحت للمشاركين في الحدث فرصة إخضاعه للاختبار العملي على مضمار حلبة مرسى ياس، وتجربة أدائه المتفوق على السرعات العالية والمنعطفات وعند الكبح».

وتتمتع إطارات «بايلوت سبورت 4 أس»بأعلى معايير الأداء والسلامة على أنواع الطرقات كافة، وذلك بفضل تصميمها المتطور الذي يضمن أقصى درجات التماسك على الطرق في جميع الظروف.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news