العدد : ١٥١٨٢ - الخميس ١٧ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٢ - الخميس ١٧ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ صفر ١٤٤١هـ

المجتمع

الإعلام العربي يتناول فعاليات الملتقــى الإعلامــي للجــامعـة الخليجيـــة

د. مهند المشهداني.

الأربعاء ٣١ مايو ٢٠١٧ - 01:30

تناولت وسائل الإعلام العربية والخليجية باهتمام بالغ فعاليات أحداث الملتقى الإعلامي الأول: الإعلام وتحديات الخليج العربي، الذي أقامته الجامعة الخليجية يوم الأحد الماضي برعاية كريمة من وزير شؤون الإعلام على بن محمد الرميحي، حيث سلطت الصحافة المحلية والخليجية والعربية الضوء على التوصيات العشر التي خرج بها الملتقى.

من جهته، صرح رئيس الجامعة الخليجية الدكتور مهند المشهداني قائلا: «إن تداول أخبار الملتقى الإعلامي بين وسائل الإعلام العربية والخليجية والمحلية لدليلٌ واضحٌ على النجاح الذي حققه الملتقى بفضل جهود تنظيمية من قسم الإعلام بالجامعة الخليجية وللنتائج والتوصيات العلمية والعملية التي توصل إليها».

وأكد أن مواجهة قضايا التطرف والإرهاب هي مسؤولية الجامعات والمؤسسات الإعلامية وجميع مؤسسات الدولة، ولهذه الأسباب كان الاهتمام الإعلامي واضحًا في تغطيات جلسات الملتقى من خلال المؤسسات الإعلامية والصحفية البحرينية والعربية التي تضع أولوية قصوى لتغطية مثل هذه الأنواع من القضايا.

وقال رئيس قسم الإعلام بالجامعة الخليجية ومقرر الملتقى د. صابر حارص: «إن تسليط الضوء الإعلامي على الملتقى وما توصل إليه من توصيات مهمة ومفيدة للمجتمع لدافعٌ أساسيٌ لإقامة هذا الملتقى في السنوات القادمة لتحقيق مزيد من الإنجازات في مجال البحث العلمي».

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news