العدد : ١٥١٨٦ - الاثنين ٢١ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٦ - الاثنين ٢١ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ صفر ١٤٤١هـ

المجتمع

«ماجد الفطيم» تطلق حملتها الخيرية الرمضانية للتشجيع على إحداث فارق

الأربعاء ٣١ مايو ٢٠١٧ - 01:30

أطلقت «ماجد الفطيم» الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، حملتها الخيرية السنوية «ساهم في إسعاد المحتاجين» للعام الحادي عشر على التوالي. وتهدف الحملة التي تنظم في مختلف مراكز التسوق التابعة للشركة في المنطقة بما فيها سيتي سنتر البحرين إلى التشجيع على العطاء خلال شهر رمضان المبارك.

وتهدف حملة «ماجد الفطيم» الرمضانية إلى تعزيز روح العطاء داخل المجتمع عبر تشجيع الأفراد على المساهمة في إحداث تغيير في حياة الأسر المحتاجة خلال الشهر الكريم، وذلك عن طريق التبرع بالاحتياجات اليومية مثل الملابس، والكتب والأغذية غير القابلة للتلف وألعاب الأطفال والإلكترونيات.

وستتواصل الحملة اعتبارًا من أول أيام رمضان ولغاية فترة عيد الفطر، وستقوم «ماجد الفطيم» بتخصيص صناديق للتبرعات في أماكن بارزة داخل الوجهات الترفيهية ومتاجر كارفور ومراكز التسوق التابعة لها في كل من الإمارات والبحرين وعمان ومصر ولبنان، لتتيح الفرصة أمام الزوار للمشاركة في الحملة. ويمكن متابعة الحملة على مختلف وسائل التواصل عبر الوسم #معًا_نتشارك. 

وبهذه المناسبة، قال دعيج خليفة الرميحي، مدير «سيتي سنتر البحرين»: «في سنتها الحادية عشرة على التوالي، تتواصل الحملة الخيرية الرمضانية «ساهم في إسعاد المحتاجين» بمشاركة 19 مركز تسوق في المنطقة. ونتطلع كل سنة إلى زيادة عدد التبرعات التي يتم جمعها، وندعو كافة زوارنا إلى استلهام أجواء الجود والعطاء للشهر الكريم من خلال المساهمة في هذه الجهود النبيلة، ومشاركتنا رؤيتنا الرامية إلى تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم». 

وبالإضافة إلى المشاركة في الحملة الخيرية الأكبر التي تنظمها مراكز التسوق التابعة لشركة ماجد الفطيم في المنطقة، يستضيف سيتي سنتر البحرين مجموعة من الفعاليات الخاصة المستلهمة من أجواء الشهر الفضيل، حيث سيتزين المركز بأجمل الديكورات التراثية الرمضانية التي تحتفي بالضيافة العربية الأصيلة والتي تعكس أجواء الألفة والمودة.

وفي المساء، سيقدم المركز لزواره الضيافة العربية الأصيلة المتمثلة بالقهوة العربية والتمور إلى جانب المقطوعات الموسيقية الحية على العود في أجواء عائلية مميزة.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news