العدد : ١٥١٨٢ - الخميس ١٧ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٢ - الخميس ١٧ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ صفر ١٤٤١هـ

المجتمع

شركة الزياني للسيارات تطلق حملتها الخاصة لرمضان «الجميع فائز»

الثلاثاء ٣٠ مايو ٢٠١٧ - 01:30

أطلقت شركة الزياني للسيارات، الموزع الحصري لسيارات ميتسوبيشي وبيجو بمملكة البحرين، عرضها الحصري لشهر رمضان، والذي يتيح للعملاء فرصة الحصول على خصومات مذهلة على سيارات أحلامهم، بالإضافة إلى فرصة الفوز بالعديد من الجوائز المذهلة. 

وتحت مسمى «الجميع فائز»، تسعى شركة الزياني للسيارات من خلال حملتها أن تقدم عرضا لا مثيل له لعملائها الكرام طوال فترة شهر كامل خلال شهر رمضان المبارك، حيث تشمل التخفيضات على السيارات مجموعة من موديلات ميتسوبيشي، أم جي وجينبي بالإضافة لفوسو. 

وتشمل الجوائز الفورية التي تقدمها الحملة لزبائن شركة الزياني للسيارات الكرام أجهزة هاتف آيفون 7. تذاكر سفر للوجهة التي يحلم الزبون الفائز بزيارتها، 1000 دينار بحريني نقدًا والكثير غيرها. كما ويشمل هذا العرض مجموعة من السيارات المملوكة مسبقًا والمعتمدة من الوكالة والتي تتميز بجودتها وأدائها العالي. 

وحول هذه الحملة، يقول السيد محمد زكي: «نود أن نهنئ زبائننا الكرام على حلول الشهر الكريم مقدمًا. خلال الشهر الفضيل، والذي هو شهر البركة والخير، نقدم لزبائننا الكرام هذا العرض الحصري، لنقدم لهم الفرصة لشراء سيارة أحلامهم بسعر ممتاز للغاية، بالإضافة لإمكانية الفوز بجوائز مذهلة فورية». 

وأضاف: «تحرص شركة الزياني للسيارات دائمًا على أن تكشف عن أفضل عروضها في أعز المناسبات على قلوب مواطني وقاطني مملكة البحرين، لنقدم لهم أفضل الخدمات والعروض في المنطقة». وهذا العرض متاح فقط خلال أيام الشهر الفضيل. 

 يُشار إلى أن شركة الزياني للسيارات قطعت شوطًا طويلاً مكللاً بالنجاح والإنجازات الضخمة منذ تأسيسها في عام 1994. ويعود هذا النجاح الذي أبهر ونال إعجاب الجميع إلى عامل مهم وأساسي ألا وهو الرؤية الثاقبة لإدارة الشركة التي تم ترسيخها قبل أكثر من عشرين عامًا. وستبقى شركة الزياني للسيارات على العهد الذي قطعته على نفسها بتوفير أفضل وأجود الخدمات في مجال توزيع السيارات إلى كافة عملائها في مختلف القطاعات، التجارية منها وغير التجارية.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news