العدد : ١٥١٨٤ - السبت ١٩ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٤ - السبت ١٩ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ صفر ١٤٤١هـ

المجتمع

«إبراهيم خليل كانو» تحتفل بـ(50 عامًا) من الريادة مع «تويوتا» في شهر الخير

الثلاثاء ٣٠ مايو ٢٠١٧ - 01:30

تحتفل شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في مملكة البحرين، بمرور 50 عامًا على شراكتها المثمرة مع شركة تويوتا موتور كوربوريشن بإطلاق حملتي مبيعات وخدمة مميزتين في شهر رمضان المبارك.

وتستمر حملة المبيعات في الفترة من 15 مايو إلى 15 يوليو، وتشمل خدمة مجانية لمدة عام واحد أو 20 ألف كيلومتر على جميع موديلات السيارات الرياضية متعددة الأغراض (SUV)، بالإضافة إلى تخفيضات استثنائية على أسعار معظم سيارات الصالون، كما تتيح الحملة الترويجية للعملاء فرصة الاستفادة من مكافآت وبرامج تمويلية خاصة، تشمل خيارات من دون دفعة أولى وبمعدلات فائدة تنافسية، وتقدم الحملة أيضًا خصومات تصل إلى 25% على جميع خدمات تظليل النوافذ من لومار.

أما حملة الخدمة فسوف تستمر في الفترة من 15 مايو إلى 22 يونيو، وتتيح لمالكي سيارات تويوتا فرصة رائعة للفوز بجوائز ضخمة تصل قيمتها إلى 50 ألف دولار أمريكي عند قيامهم بصيانة سيارات تويوتا الخاصة بهم، وعلاوة على ذلك، يمكن للعملاء أيضًا الاستفادة من خصم 25% على أجور العمل وقطع الغيار، وخصم 10% على موعد الصيانة القادم خلال عام 2017. وخصومات تصل إلى 25% على خدمات العناية بالسيارات من لومار وزيبارت وإطارات ميشلان وخدمات كانو للتصليح الذكي. ومقابل كل خدمة صيانة يحصل عليها العميل خلال الحملة، سيستمتع بفرصة مميزة لدخول السحب للفوز بجائزة قيّمة من ضمن 154 جائزة تصل قيمتها الإجمالية إلى 50 ألف دولار أمريكي، بما في ذلك 5 فائزين يوميًا بجائزة نقدية قيمتها 200 دولار أمريكي، بالإضافة إلى 4 فائزين بالجائزة الكبرى وقيمتها 5000 دولار أمريكي على مدار فترة الحملة.

وتعليقًا على إطلاق حملتي المبيعات والخدمة قال المدير الأول لتسويق تويوتا في شركة إبراهيم خليل كانو السيد أيمن شحادة: «احتفالاً بالعيد السنوي الخمسين لشراكتها الناجحة وطويلة الأمد مع شركة تويوتا موتور كوربوريشن، قررت شركة إبراهيم خليل كانو هذا العام الاحتفاء بولاء عملائها الكرام من خلال مكافأتهم بالعديد من المزايا التي ساهمت في انفراد تويوتا بشعبية هائلة منذ إطلاقها في السوق البحرينية، بما في ذلك أسعار مخفضّة على كثير من موديلاتها، وعروض ذات قيمة مضافة وخصومات استثنائية على خدماتنا التي لا تُضاهى».

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news