العدد : ١٥١٨٦ - الاثنين ٢١ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٦ - الاثنين ٢١ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ صفر ١٤٤١هـ

المجتمع

تضم بتلات على شكل قلب ثلاثي الأبعاد «فريفول» أحدث مجموعات «دار فان كليف آند آربلز»

الاثنين ٢٩ مايو ٢٠١٧ - 01:30

كتب علي عبدالخالق:

تصوير جوزيف:

دشنت «دار فان كليف آند آربلز» مجموعة «فريفول» الفريدة، وذلك في مقر متجرها الكائن في مودا مول، يوم الإثنين الموافق 22 مايو من العام الحالي، بحضور عدد من الزبائن والإعلاميين.

وتوفر «دار فان كليف أند آربلز» مجموعة «فريفول» التي توفر قطعا فريدة تعطي انعكاسا متألقا للطبيعة، بـ9 إبداعات تضاف إلى مجموعة الدار صممت بطريقة مميزة، من التويجات المنفردة إلى الباقات المتلألئة، لتعطي هذه التصاميم المختلفة البشرة إشراقا ببريقها الثمين.

وتضم بتلات على شكل قلب ثلاثي الأبعاد والمصفوف حول حجرة واحدة أو ثلاثة أحجار من الماس، ويظهر الذهب الأصفر المرصع بالماسات ضمن المجموعة، مع أقراط ذات القياس الصغير وقلادة ذات القياس الكبير وخاتم «بيتوين ذو فينغرز»، وهذه القطعة التي تشتهر بها الدار تصور زهرتين غير متماثلتين بالقياس، تعكس الأولى تصميم الأخرى على جانبي الطوق المفتوح، ولا شك أن القطعة التي تزداد تألقا بفضل جودة أحجار الماس التي يختارها خبراء دار المجوهرات بكل عناية.

وللمرة الأولى ضمن هذه المجموعة، نجد الأقراط من الذهب الأصفر والماسات أو من الذهب الأبيض بشكل دبوس تكمل التصاميم الحالية، كما نجد هذا القياس الجديد بشكل قلادة وسوار بسلاسل، متوفرة بلوني الذهب.

 

ولطالما شكل السعي نحو إظهار الحركة قلب العملية الإبداعية التي تعتمدها «دار فان كليف أند آربلز» فيما يتعلق بمجموعة «فريفول»، فقد تم صقل الأشكال الهندسية وتوجهات البتلات بدقة لتوحي بعشوائية الطبيعة، أما تقنية الصقل اللمّاع التي تعتمدها الدار منذ عشرينيات القرن الماضي، فهي تسلط الضوء على لماعية الذهب وتولد انعكاسات مكثفة لتنفتح كل قطعة بحيوية فريدة.

وتعتبر «دار فان كليف أند آربلز» من بين صائغي المجوهرات القلائل الذي يمنحون زبائنهم بعضا من أروع الأحجار الكريمة في العالم، وتخفي أحجار الماس التي تقترحها الدار أسرارًا لا تُضاهى، فهي تتمتع ببريق ونقاء فريدين من نوعهما يجعلانها تتلألأ بروح استثنائية مُتفردة.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news