العدد : ١٥١٨٤ - السبت ١٩ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٤ - السبت ١٩ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ صفر ١٤٤١هـ

المجتمع

تـقـدم 6 سـيـارات هـذا الـعـام «مـونـتـريـال لـلـسـيـارات» تـسـلـم أول مـركـبـة لـفـائـزهـا الأول

الاثنين ٢٩ مايو ٢٠١٧ - 01:30

أعلنت شركة مونتريال للسيارات الفائز في السحب الأول لعرضها الترويجي الرمضاني تحت عنوان «اشتر سيارة واربح 6 سيارت صني»، وأجري السحب تحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة لتعلن الشركة فوز تيسير الصالح، فيما من المنتظر أن يتم السحب على 5 سيارات صني أخرى.

 

وأقيم حفل تسليم مفاتيح السيارات وسط حضور مميز من جميع العملاء. فيما، أعربت تيسير «الفائزة الاولى عن سعادتها الغامرة بهذا الفوز، وقالت: لم اصدق نفسي حينما اتصلوا بي لتهنئتي بالفوز، كانت مفاجأة سعيدة جدًا لم أتوقعها. وعن سؤالها عن شركة مونتريال، قالت: كانت تلك تجربتي الاولى للتعامل مع شركة مونتريال للسيارات والسبب الرئيسي الذي دفعني للتعامل معها سمعتها الطيبة واسعارها المميزة بالإضافة إلى العروض الرمضانية الضخمة التي تقدمها هذه السنة، مضيفة «اتمنى الفوز بجائزه الراتب الشهري التي تقدمها الشركة حتى يكتمل حلمي».

ولاقى العرض الترويجي اقبالا مميزا من جميع العملاء خاصة بعد إجراء السحب الاول، وذلك للحصول على فرصة جديدة للفوز بالسيارة الثانية أو بجائزة الراتب الشهري المقدمة من شركة مونتريال.

 

وتستمر عروض شركة مونتريال للسيارات طوال فترة رمضان المبارك، وأعلنت الشركة ان موعد السحب القادم قريب جدا وسيتم السحب على سيارة نيسان صني وعلى أولى جوائز الراتب الشهري في آن واحد، بالإضافة إلى الجوائز الفورية التي تقدمها الشركة لكل عميل والاسعار التنافسية المميزة التي تشمل المركبات كافة.

 

وفي سياق تعقيبه على السحب، قال السيد إبراهيم عبدالله الشيخ، مالك شركة مونتريال للسيارات «نحن سعداء جدا بفوز السيدة تيسير بأولى جوائز الشركة واتمنى للجميع الفوز، ونحن في شركة مونتريال نحاول دوما ارضاء جميع عملائنا، حيث إن الاستراتجية المتبعة داخل الشركة تهدف إلى ايجاد كل ماهو مميز واحترافي لتقديم افضل الخدمات إلى جميع العملاء والدليل على ذلك الاقبال المذهل الذي حصلت عليه الشركة في الاسبوع الماضي، كما أن فرص الفوز مازالت متاحة للاشخاص الذين لم يحالفهم الحظ في هذا السحب، حيث بقي 5 سيارات وسحوبات أخرى على جائزة الراتب الشهري»

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news