العدد : ١٥١٨٢ - الخميس ١٧ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٢ - الخميس ١٧ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ صفر ١٤٤١هـ

المجتمع

«كراون بلازا» يطلق عملية تجديد بكلفة 7 ملايين دينار

كتبت زينب إسماعيل: تصوير - جوزيف

الأحد ٢٨ مايو ٢٠١٧ - 01:30

أطلق فندق كراون بلازا البحرين التابع لمجموعة إنتركونتيننتال الإثنين (22 مايو 2017) عملية التجديد الشاملة لـ138 غرفة شاملة الأجنحة بكل أحجامها وإضافة نادٍ ومركز لرجال الأعمال، معلنا أن كلفة التجديد تصل إلى 7 ملايين دينار بحريني. وكان الفندق قد أقام حفل الهدم في أحد الأجنحة من الجناح الشمالي للفندق في موقع المشروع.

بدوره، قال مدير الفندق إبراهيم الكوهجي إن عملية التجديد تشمل نصف عدد الغرف الحالية في الفندق، وسترفع العدد إلى 274، فيما سيزداد حجم الغرفة عما هو عليه الآن، وستكون جاهزة في نهاية العام الحالي. وأشار الكوهجي إلى أن الغرف المتبقية شملتها عملية تجديد سابقة قبل عامين.

وأكد المدير العام للفندق جيليس نيكولاس أن الهدف من عملية التجديد الشاملة لغرف الفندق هو مجاراة السوق والمنافسة القوية التي يشهدها، وخصوصًا مع دخول فنادق جديدة، مضيفًا أن إدارة الفندق تسعى دائمًا إلى المحافظة على مكانة الفندق كواحد من أبرز فنادق الخمس نجوم في البحرين من خلال تجديد الغرف بأحدث التصاميم، وتزويدها بأحدث التقنيات والخدمات التي توفر الراحة للزبائن. وأضاف: إن عالم الأعمال يتغير وكذلك هو ضيفنا، فرجل الأعمال المسافر الحديث يتجسد تجربة الفندق الذي يمزج العمل والراحة. إنهم يريدون تعزيز إنتاجيتهم ويشعرون بالحيوية في هذه العملية.

وأضاف جيليس أنه خلال التجديد سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بمرافق الفندق مثل المطاعم والصحة والنادي، وحمام السباحة ومركز البحرين للمؤتمرات، وعملية التجديد لن تؤثر على الغرف الأخرى في الجناح الجنوبي.

 

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news