العدد : ١٥٢١٨ - الجمعة ٢٢ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٨ - الجمعة ٢٢ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المجتمع

«كيا» تطلق أقوى العروض الرمضانية

الجمعة ٢٦ مايو ٢٠١٧ - 02:00

كعادتها في كل عام في شهر رمضان الفضيل، تقدم شركة بن هندي للسيارات - الوكيل المعتمد لسيارات كيا في مملكة البحرين لزبائنها عرضا جديدا مبتكرا ومغايرا لكافة العروض الأخرى المقدمة على السيارات في المملكة.

ويتضمن العرض هدايا قيمة وأسعارا لا تُقارن على تشكيلة موديلاتها المتطورة، وذلك إلى جانب مزايا سخية تشتمل على صيانة مجانية لمسافة 30 ألف كم لكل سيارة جديدة لتوفير راحة البال التامة للزبائن، بالإضافة إلى تلفاز سامسونج ذكي مجاناً مع كل سيارة جديدة أو تلفاز ذكي منحن على بعض الموديلات المختارة.

ولأول مرة في المملكة ضمان (100%) بإعادة الشراء والدفع نقداً للسيارات الجديدة! مع 24 خدمة تنظيف متخصصة من مركز عناية لخدمات السيارات على بعض الموديلات المختارة، كما تقدم كيا أيضاً تظليلا مجانيا للنوافذ من علامة SUNCONTROL العالمية الرائدة، بجانب تأمين شامل من bni، وأسعار رائعة على كافة الموديلات، وضمان لمدة خمس سنوات بدون حد أقصى للمسافة.

وبمناسبة طرح هذا العرض صرح محمد بن هندي - مدير عام كيا موتورز البحرين قائلاً «نحن في شركة بن هندي للسيارات ندرك تماماً أن الجميع يترقب عروض شهر رمضان المبارك، وكما عودناهم دائماً فإن كيا تأتي بكل ما هو جديد ومتميز من عروض خلال هذا الشهر الفضيل».

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news