العدد : ١٥٢١٠ - الخميس ١٤ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٠ - الخميس ١٤ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المجتمع

بنك البركة الإسلامي يجري السحب على جوائز «البركات» لشهر مايو

الجمعة ٢٦ مايو ٢٠١٧ - 02:00

أجرى بنك البركة الإسلامي ش.م.ب. (م) السحب على أسماء الفائزين بالجوائز الشهرية للسحب على حساب البركات لشهر مايو 2017. وقد فازت بالجائزة الشهرية الكبرى وهي 40,000 دينار بحريني السيدة بدرية دليم، كما فازت بجائزة الراتب الشهري وقدره 555 دينارا لمدة سنة السيدة عائشة عبدالغفار، وذلك في السحب الذي جرى في فرع البنك في المحرق. 

وقد بلغ إجمالي عدد الفائزين لهذا الشهر 77 فائزًا، حيث تم السحب تحت إشراف وتدقيق مسؤولين من بنك البركة الإسلامي ومؤسسة التدقيق الخارجي وممثل وزارة الصناعة والتجارة والسياحة. 

وبهذه هذه المناسبة، صرح الأستاذ محمد عيسى المطاوعة الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة «يسرنا أن نعلن أسماء الفائزين على جوائز حساب البركات لهذا الشهر والبالغ عددهم 77 فائزا مع تزايد قيمة الجائزة الكبرى الشهرية لتبلغ 40 ألف دينار بحريني، وهذا التزايد في قيمة الجوائز يعد احدى المزايا المهمة التي تم تطبيقها في جوائز الحساب لهذا العام من أجل مضاعفة العوائد النقدية للفائزين وذلك كتقدير منا لإقبال وولاء عملائنا الكرام للاستثمار في حساب البركات منذ إطلاقه».

والجدير بالذكر ان حساب البركات يتميز في عامه الثالث بجوائز شهرية كبرى متصاعدة شهرياً تبدأ من 5000 دينار بحريني لتصل حتى الجائزة الكبرى وهي 200 ألف دينار بحريني نقداً، هذا بالإضافة الى الجوائز الشهرية الأخرى والتي تشمل راتبا شهريا بقيمة 555 دينارا بحرينيا لسنة كاملة والمزيد من الجوائز النقدية الأخرى ليبلغ عدد الفائزين في نهاية الحملة 924 فائزًا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news