العدد : ١٥٢١٤ - الاثنين ١٨ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢١ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٤ - الاثنين ١٨ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢١ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المجتمع

شركة «مونتريال للسيارات» تفتتح أحدث معارضها في سترة

الخميس ٢٥ مايو ٢٠١٧ - 02:00

بحضور مجموعة كبيرة من رجال الأعمال والشخصيات المعروفة


تحت رعاية رجل الاعمال عبدالرحمن بن يوسف فخرو افتتحت شركة مونتريال للسيارات، أحدث فروعها بشارع الشيخ جابر الاحمد الصباح، الشارع الحيوي في منطقة سترة بحضور عدد من رجال الأعمال والشخصيات.

وبافتتاح الشركة فرعها بسترة، ترتفع عدد فروعها في البحرين إلى 4 فروع. وتمتلك الشركة 3 معارض تغطي مناطق البحرين كافة، عبر معرض في منطقة الهملة ومعرض في مدينة المحرق ومعرض في منطقة السيف مخصص للسيارات الفارهة.

وجُهز الفرع الجديد الذي يتسع لـ50 مركبة، بتصميم فريد يتماشى مع آخر التطورات في عالم معارض السيارات العالمية، وهو يقدم مجموعة متنوعة من المركبات التي تعرضها الشركة للعديد من العلامات التجارية.

كما أعلن إبراهيم الشيخ عن إطلاق استراتيجية جديدة تتضمن تقديم السعر المنافس والخدمة السريعة والتسهيلات الميسرة. في الوقت الذي أشار إلى أن العرض الرمضاني لهذا العام سيقدم أسعارا تنافسية مع تسليم فوري وأقساط مرنة وسريعة وفورية.

وتقدم مونتريال للسيارات في عروضها أنواع المركبات كافة التي تعرضها الشركة، حيث ستحتوي العروض على راتب شهري يقدم طوال عامين، إلى جانب 6 مركبات سيفوز بها 6 محظوظين آخرين خلال الشهر الفضيل، إضافة إلى الهدايا الفورية وجميع أنواع السيارات تحت سقف واحد.

وبمناسبة الافتتاح قدمت مونتريال للجمهور هدية عبارة عن سيارة جديدة لزوار المعرض الكرام، ولكل زائر تذكرة تؤهله للفوز بالسيارة، كما تقدم الشركة خلال الشهر المبارك مركبات من جميع الفئات، بمنحهم حلولاً تمويلية وفائدة تنافسية كبيرة، وتأجيرًا منتهيًا بالتمليك وتسليمًا فوريًا للمركبة، إضافة إلى الهدايا القيمة مع كل سيارة يقوم بشرائها، فيما تمنح كل مركبة ضمان 5 سنوات والموافقة الفورية لجميع المعاملات.

وتمنح الشركة لزبائنها فرصة استبدال مركباتهم المستعملة بأسعار تنافسية وتوفر مونتريال للسيارات لجميع الفئات العمرية من دون كفيل ولجميع موظفي القطاع الخاص.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news