العدد : ١٥٢١٨ - الجمعة ٢٢ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٨ - الجمعة ٢٢ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المجتمع

نمو قاعدة عملاء «ماكلارين» عقب نجاح فعاليات فن القيادة

الأربعاء ٢٤ مايو ٢٠١٧ - 12:48

اختتمت شركة كانو موتورز، الوكيل الرسمي لسيارات ماكلارين الفاخرة في مملكة البحرين، النسخة الثالثة من الفعالية الحصرية لتجربة قيادة موديلات الفئة الرياضية في موسم ما قبل الصيف، والتي أُقيمت تحت عنوان «الفئة الرياضية: فن القيادة»، حيث أتاحت الشركة فرصة متميزة لأكثر من 30 عميلاً لتجربة قيادة موديلي ماكلارين 570S و570GT واختبار أقصى إمكانياتهما المذهلة في حلبة البحرين الدولية. وقد تركت الفعالية انطباعًا إيجابيًا لدى كل الحاضرين، كما حظيت باستجابة ممتازة من العملاء. كذلك ساعدت الفعاليات الثلاث على تعزيز مكانة العلامة التجارية وتوسعة قاعدة عملائها في مملكة البحرين، وذلك منذ أصبحت شركة كانو موتورز الوكيل الرسمي لعلامة ماكلارين في المملكة في أواخر العام 2016.

وتعليقًا على هذه المناسبة قال رئيس ماكلارين البحرين السيد تريفور فليتشر: «نحن نفخر بارتباط اسمنا بعلامة تجارية بارزة مثل ماكلارين، إذ يضفى ذلك على شركتنا بعدًا جديدًا من التميز والتفرد قل أن يوجد مثله. ويساهم مضمار حلبة البحرين الدولية بدور بالغ الأهمية في نجاح فعاليات تجربة القيادة، حيث يوفر للسائقين كافة احتياطات السلامة والأمان ليستمتعوا باستكشاف ذروة الأداء الفائق لسيارات ماكلارين. وكان ذلك أحد العوامل الجوهرية وراء الإقبال الهائل الذي حظيت به الفعاليات الثلاث، ومن هنا فقد قررنا تكثيف أنشطة المضمار عقب انتهاء شهور الصيف».

هذا وقد أعلنت شركة ماكلارين البحرين عن إضافة موديلات جديدة إلى فئة السوبر خلال النصف الثاني من العام الجاري، وذلك بهدف مواصلة النجاح الباهر الذي حققته على مدار الشهور الخمسة الماضية.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news