العدد : ١٥٢٠٩ - الأربعاء ١٣ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٠٩ - الأربعاء ١٣ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المجتمع

«سيتي سنتر البحرين» يطلق حملة ترويجية تمزج بين التسوق ولعبة الواقع الافتراضي «تحدي الطهاة» والجوائز الفورية

الأربعاء ٢٤ مايو ٢٠١٧ - 12:25

كشف «سيتي سنتر البحرين» عن أول حملة ترويجية من نوعها تمزج بين بهجة التسوق ومتعة ارتياد المطاعم وفرص الفوز بالكثير من الجوائز القيّمة، داعيًا زوار المركز إلى الاستمتاع بخيارات المطاعم والترفيه الحصرية، وتذوق ألذّ الأطباق من حول العالم، والفوز بالجوائز اليومية القيّمة المخصصة للمتسوقين وذلك خلال الفترة بين 16-17 مايو 2017. ويعتبر «سيتي سنتر البحرين» أكبر وجهة للتسوق والتسلية والترفيه بمملكة البحرين ويتميز بتشكيلة لا نظير لها من أشهر المتاجر العالمية وخيارات المطاعم والمرافق الترفيهية الحصرية كما يتصل مباشرة بفندقين عالميين فخمين.

وفي إطار الحملة الترويجية غير المسبوقة، سيقوم «سيتي سنتر البحرين» بالتعريف بخيارات المطاعم والمقاهي الحصرية من حول العالم التي تتجاوز 60 مطعمًا ومقهىً إلى جانب خيارات الأطعمة المتنوعة في هايبرماركت كارفور الحصري ضمن المركز وذلك من خلال منصات تذوق الأطعمة المتنوعة في الساحة الرئيسية. وفي موازاة ذلك، سيعرض «سيتي سنتر البحرين» تشكيلة الموسم من أواني الطهي وأحدث إكسسوارات المطابخ المتاحة في عدد من متاجره المتخصصة.

ولزيادة التشويق سيحصل كل من يتسوق بقيمة 30 دينارًا بحرينيًا أو أكثر في أي من متاجر «سيتي سنتر البحرين» على قسيمة للمشاركة في لعبة الواقع الافتراضي المرحة «تحدي الطهاة» المقامة في الساحة الرئيسية. وتدور فكرة اللعبة حول وقوف المتسابق في وعاء عملاق والبدء بتحضير طبق معيّن من خلال تقطيع المكونات الصحيحة. وتزيد نقاط المتسابق كلما قطّع المكونات الصحيحة، وفي المقابل يفقد المتسابق النقاط كلما قطّع المكونات الخاطئة. وسيحصل اللاعبون الذين حققوا أعلى 10 مراكز على جوائز فورية تشمل قسائم من المطاعم المشاركة، وبطاقات هدايا «ماجد الفطيم»، وتذاكر السينما، وتذاكر دخول واهووو! الحديقة المائية. وفي حال قدّم المتسوق قسائم مشتريات من أحد مطاعم «سيتي سنتر البحرين» فإنه يحصل على قسيمة إضافية للمشاركة في لعبة الواقع الافتراضي «تحدي الطهاة». 

 

وبهذه المناسبة، قال دعيج خليفة الرميحي، مدير «سيتي سنتر البحرين»: «من خلال هذه الحملة الترويجية يسرنا أن نسلط الضوء على ما يتميز به سيتي سنتر البحرين من تشكيلة واسعة من المطاعم الراقية ومطاعم الوجبات السريعة والمقاهي إلى جانب الأطعمة المتنوعة في كارفور الحصري ضمن المركز وكل ذلك تحت سقف واحد، وهو ما يجعل سيتي سنتر البحرين وجهة مثالية ومفضلة لارتياد المطاعم مع الأهل والأصدقاء. ونتطلع إلى استمتاع الجميع بأسعد اللحظات والفوز بالجوائز المتنوعة المقدّمة من المطاعم والمرافق الترفيهية مع قدوم الشهر الفضيل وفصل الصيف».

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news