العدد : ١٥٢١١ - الجمعة ١٥ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١١ - الجمعة ١٥ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المجتمع

باسكوال بيغيرا مديرا عاما جديدا لـ«موفنبيك البحرين»

كتب علي عبدالخالق: تصوير - روي ماثيوس

الأربعاء ٢٤ مايو ٢٠١٧ - 12:22

أعلن فندق موفنبيك البحرين وصول المدير العام الجديد باسكوال بيغيرا، وذلك في حفل تعارف تمت إقامته في بهو الفندق مساء الأحد الموافق 21 من مايو الجاري، بحضور المدير العام السابق دانييل كان، وممثل مالك الفندق السيد سلمان المحميد، وعدد من المدعوين والإعلاميين.

 

وبهذه المناسبة، صرح السيد باسكوال بيغيرا مدير عام موفنبيك البحرين قائلاً: «لقد وصلت للتو إلى البحرين، وهذه هي المرة الأولى لي، لقد شعرت بإحساس رائع منذ وصولي إلى هنا، من حفاوة الاستقبال، وبشاشة الوجوه، وأود أن أشكر زميلي دانييل على ما قدمه طوال هذه السنوات، وبالطبع سوف نسعى إلى مواصلة هذه النجاحات، وخاصة أن موفنبيك يعدُّ واحدا من أفضل وأفخم الفنادق في العالم».

وأضاف بيغيرا: «بما أنها المرة الأولى لي هنا، فأنا لا أعرف السوق جيدًا حتى الآن، لكني سأدرسه جيدًا، وسنضع خططنا المستقبلية قريبًا، وأنا متأكد أن البحرين ستكون وجهة رائعة، والإدارة هنا قوية ومتماسكة، وهذا سيساعدنا في تطوير جودة خدماتنا إلى الأفضل، ووضع الخطط والتوقعات معًا لتحقيق وتقديم أفضل الخدمات للزبائن الكرام». وختم باسكوال: «أتمنى المواصلة في مثل الاتجاه نحو النجاح وتقديم الأفضل، وسنركز على جودة خدماتنا أكثر وأكثر، حتى يشعر الجميع بالرضا والراحة».

 

وفي المساء نفسه، ودعت إدارة الفندق مديرها العام السابق السيد دانييل كان، الذي سيبدأ مهامه الجديدة في موفنبيك دبي، وتمنت له مزيدا من النجاح والتوفيق. وانضم السيد بيغيرا إلى فريق موفنبيك البحرين بعد أن قاد فندق موفنبيك بيروت بنجاح باهر. يذكر أن المدير العام الإيطالي يعمل منذ 21 سنة في مجال الفندقة، حيث تولى عديدا من المناصب في مختلف فنادق العالم، من إيطاليا، وفنلندا، والتشيك، والدنمارك، والإمارات، وتركيا، ولبنان، إلى أن حط رحاله أخيرا في البحرين. 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news