العدد : ١٥٢٠٩ - الأربعاء ١٣ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٠٩ - الأربعاء ١٣ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ ربيع الأول ١٤٤١هـ

محطات

«الخيرية الملكية» تنظم «دورة المكياج وتصفيف الشعر» بالتعاون مع شيماء رحيمي

الاثنين ٠٨ مايو ٢٠١٧ - 03:00



نظمت المؤسسة الخيرية الملكية دورة المكياج وتصفيف الشعر بالتعاون مع الإعلامية شيماء رحيمي لعدد من منتسبي المؤسسة من عمر 18 إلى 40 سنة وذلك في صالون توب ترند للتجميل في الرفاع. واستمرت الدورة 3 أيام على التوالي بمشاركة خبيرة التجميل عقيلة الصفار وخبيرة الشعر فاطمة عوا.
هدفت الدورة إلى إبراز أهم أساسيات تصفيف الشعر والمكياج وتطبيقها عمليًا بحيث تستطيع المتدربة في نهاية هذه الدورة اكتساب المهارات الأساسية في أعمال قص وتصفيف الشعر، وإمكانية التعامل مع المواد الخاصة بالتجميل، وتأهيل هذه الكفاءات إداريا بشكل يمكنها من إدارة مشروع خاص فيها.
وتم خلال الدورة التعرف على أنواع البشرة، أنواع كريمات الأساس وطرق وضعها، طرق نحت الوجه، ودراسة خافي العيوب واستخدامه، بالإضافة إلى كيفية رسم الحاجب وأنواع ظلال العيون، والكحل والماسكرا، باستخدام أحدث الطرق وأدوات المكياج والماركات العالمية.
كما تطرقت الدورة إلى أهمية معرفة طرق تسريح الشعر بالاسشوار للداخل وللخارج، وعمل تسريحات الشعر مع تطبيق مواضيع تسريحات كثيرة ومتنوعة، وتوفير المنيكان للتدريب والعمل عليها.
وفي الختام قدم الأمين العام المساعد للتخطيط وتنمية الموارد الخيرية يوسف اليعقوب درع شكر وتقدير لكل من الإعلامية شيماء رحيمي وخبراء التجميل وتصفيف الشعر عقيلة الصفار وفاطمة العوا على تعاونهم المتميز ودورهم الكبير في تدريب الأيتام والأرامل، كما قام صالون توب ترند للتجميل بتكريم المتدربات وإعطائهم شهادة شكر وحضور الدورة.






كلمات دالة

aak_news