العدد : ١٥٢١٠ - الخميس ١٤ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٠ - الخميس ١٤ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤١هـ

محطات

فهد الكبيسي يهدد نانسي عجرم بـ«خراب بيوت»

السبت ٠٦ مايو ٢٠١٧ - 03:00



هدّد المغني القطري فهد الكبيسي، بأنه سيتخذ إجراء قانونيا بحق من «سرق» أغنيته «بعيد الشر»، من دون ذكر اسمائهم، رغم انتشار كليبات على مواقع التواصل الاجتماعي تقارن بين أغنية المغني القطري الشاب وأغنية للمغنية اللبنانية نانسي عجرم بعنوان «خراب بيوت»، حيث تشابهت الكلمات والألحان إلى حد التطابق.
وقال المغني القطري، في تغريدة نشرها بحسابه على تويتر: «الإجراء القانوني سيكون الفصل بيني وبين من سرق أغنيتي.. ولن أتنازل عن حقي الأدبي مع كل من يستهتر بحقوق الملكية الفكرية».
وبحسب موقع «الفن»، فإن ألبوم نانسي عجرم الأخير يحوي أغنية من تأليف وتلحين مواطنها الملحن والمغني زياد برجي، وهي باللهجة الخليجية، وتحمل الطابع الرومانسي، بعنوان «خراب بيوت»، والتي وصفها الموقع بأنها ستكون «ضربة» الألبوم.
وكانت عجرم قد نفت علمها بهذا التطابق، في تصريح لها مع برنامج et بالعربي، قائلة «إنها لا تعلم شيئا عنه، وإنها فقط قامت بشراء الأغنية من زياد برجي، ولا تعرف أكثر من هذا».
في الوقت الذي رد عليها المؤلف والملحن زياد برجي قائلا: «إن نانسي تعلم عن الموضوع بالكامل، وهي من نسقت الأمر بأكمله وأجرت الاتصالات، وإنه لا يصح أن يتم التضحية بعمل شخص مثله منذ 24 عاما؛ حتى لا يتم وضعها في موقف محرج».






كلمات دالة

aak_news