العدد : ١٥٢٠٩ - الأربعاء ١٣ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٠٩ - الأربعاء ١٣ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ ربيع الأول ١٤٤١هـ

محطات

برعاية حرم سمو رئيس الوزراء وحضور كريمته
جمعية رعاية الطفل والأمومة تنظم عرض أزياء بمشاركة السفارات والجاليات

الجمعة ٠٥ مايو ٢٠١٧ - 03:00



برعاية كريمة من صاحبة السمو الشيخة حصة بنت علي آل خليفة حرم صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وبحضور سمو الشيخة لولوة بن خليفة آل خليفة كريمة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، نظمت جمعية رعاية الطفل والأمومة أمس الخميس بالتعاون مع السفارات والجاليات العربية والأجنبية لدى المملكة عرض أزياء مصحوبا بعشاء شاركت فيه معظم السفارات والجاليات المقيمة في مملكة البحرين. وبهذه المناسبة، تقدمت الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة رئيسة جمعية رعاية الطفل والأمومة بالشكر الجزيل والامتنان والعرفان إلى صاحبة السمو الشيخة حصة بنت علي بن حمد آل خليفة حرم صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وإلى سمو الشيخة لولوة بنت خليفة آل خليفة كريمة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على الدعم والمساندة الدائمة للجمعية ولأعمالها الخيرية.
وقالت إنه يعتبر أول عرض أزياء تشارك فيه السفارات لدى مملكة البحرين مع شرح مفصل لكل زي يتضمن تاريخه وما يدل عليه الزي وكذلك منطقة المنشأ، متوجهة بالشكر إلى جميع عقيلات السفراء لدى البحرين على تعاونهن وتجاوبهن لإنجاح الحفل، وإلى كل من كان له دور في الإعداد والتنظيم لعرض الأزياء. وأكدت أهمية إقامة مثل هذه الأنشطة التي تعزز من أواصر التقارب بين مختلف شرائح المجتمع من مواطنين ومقيمين، وتعكس ما تتمتع به مملكة البحرين من مناخ للتعايش بين مختلف المكونات.
 ونوهت إلى اهتمام جمعية رعاية الطفل والأمومة بتنظيم مثل هذه الأنشطة التي تحقق أهداف الجمعية الإنسانية وتسهم في تعزيز التعاون في مجال العمل الخيري والتطوعي. وأشارت إلى أن مشاركة كل سفارة في العرض كانت بالملابس التقليدية لكل بلد، لافتة إلى أن ريع حفل العشاء سوف يخصص لدعم رياض الأطفال والحضانات التابعة لجمعية رعاية الطفل والأمومة.





كلمات دالة

aak_news