العدد : ١٥٠٦٩ - الأربعاء ٢٦ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ شوّال ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٦٩ - الأربعاء ٢٦ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ شوّال ١٤٤٠هـ

أخبار البحرين

على رأسها مشروع السدرة بديار المحرق
«بن فقيه» تعرض مشاريعها في مجمع سيتي سنتر البحرين

الأحد ٠٥ فبراير ٢٠١٧ - 03:00



أعلنت «بن فقيه»، شركة الاستثمار العقاري الرائدة في البحرين، تواجدها في مجمع سيتي سنتر البحرين، وذلك بهدف عرض وتسويق مشاريعها العقارية المتميزة.
وتأتي هذه المبادرة في إطار سعي «بن فقيه» لدعم اقتصاد البحرين عبر جذب الاستثمارات ورؤوس الأموال الخليجية إلى سوق العقار المحلي من أجل تنشيط وتعزيز ونمو هذا القطاع الحيوي.
وتشمل المشروعات التي عرضتها بن فقيه مشروع السدرة الذي يقام في ديار المحرق وهو مشروع متكامل يتكون من 450 فيلا مع أرقى التصاميم التي تجمع بين التصاميم المعمارية البحرينية والمغربية والحديثة والتصاميم المعاصرة.
ومشروع «واتر بي» الذي يقام في خليج البحرين الواقع على الواجهة البحرية للعاصمة المنامة، يتضمن ثلاثة أبراج سكنية تم تصميمها لتشتمل على موقف سيارات مشترك في الطابق السفلي. وتحتوي هذه المباني ذات التصميم المتميز على نحو 600 وحدة سكنية بإطلالة على مناظر خلابة على الخليج وهي واحدة من العديد من المميزات الرئيسية التي تتمتع بها هذه الوحدات. وسيتم تحسين هذا المُجمع السكني بإنشاء مجموعة من المرافق الترفيهية مثل حمامات السباحة وصالات الألعاب الرياضية والسونا بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من مرافق الدعم والمطاعم، ومن المتوقع إنجاز المشروع نهاية 2018.
بالإضافة إلى ذلك، عرضت الشركة مشروع «مرتفعات الحد» المكون من 13 طابقاً في منطقة الحد بجوار حديقة الأمير خليفة بن سلمان, ويتضمن شقق ستوديو مفروشة، وشققا بغرفة نوم وغرفتي نوم. كما تم عرض مشروع «بلاس» وهو عبارة عن برج سكني من 13 طابقاً بموقع جذاب في منطقة البسيتين.
ومن ضمن المشاريع المتميزة التي عرضت أيضاً مشروع «ذا تريجر» الواقع في جزيرة دلمونيا، ومشروع «360°» الساحلي الموجود على ضفاف درة مارينا، ومشروع «ذا غراند» بمنطقة السيف وهو عبارة عن برج سكني مناسب لجميع أفراد العائلة لقربه من أبرز وجهات التسوق بالبحرين.
وتوفر هذه المحفظة من المشاريع العقارية الرائدة مجموعة من الخيارات التي تناسب مختلف الاحتياجات والرغبات بالإضافة إلى الجودة العالية التي يتطلع إليها المستثمر. حيث تفخر بن فقيه باستحواذها على ثقة كبيرة في هذا المجال.
وتأمل «بن فقيه» عبر تواجدها في أبرز المجمعات التجارية في اسواق خليجية كالرياض للوصول إلى أكبر فئة من العملاء الافراد والشركات نظرًا إلى ما تقدمه من فرص عديدة، ولا سيما أن المستثمر الخليجي يتمتع بحضور كبير في سوق العقار البحرينية.





كلمات دالة

aak_news