العدد : ١٥٤٤٩ - الجمعة ١٠ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٩ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٤٩ - الجمعة ١٠ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ١٩ ذو القعدة ١٤٤١هـ

قضـايــا وحـــوادث

بلدية المحرق:
مجهولون يقومون بأعمال إتلاف في 3 حدائق بالمحرق

الأحد ٠٨ يناير ٢٠١٧ - 03:00



أفادت العلاقات العامة والإعلام ببلدية المحرق بأن حديقتي الكازينو بالمحرق والإسراء في منطقة عراد وحديقة قلالي قد شهدت أعمال إتلاف لأنظمة الري والألعاب والمرافق العامة فيها من قبل مجهولين.
وقالت العلاقات العامة والإعلام في بيان صحفي إن حديقة الكازينو شهدت مجموعة من أعمال الإتلاف للألعاب وبعض المرافق العامة، فيما شهدت حديقة الإسراء إتلافا كاملا لأنظمة الري والسور الخاص للحديقة، ما تسبب بفيضان لمياه الري، وشهدت أيضًا حديقة قلالي إتلاف مضخات وأنظمة الري التابعة لها.
وفي هذا الإطار، أكدت العلاقات العامة والإعلام أن الوكيل المساعد للثروة البحرية القائم بأعمال مدير عام بلدية المحرق المهندس عبدالله عبداللطيف محمد قد وجَّه قسم المنتزهات والحدائق بإدارة الخدمات الفنية بحصر الأضرار التي تسبب بها المجهولون، وذلك لرفعها إلى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، نظرًا إلى حجم الأضرار المادية بتلك الحدائق.
وتدعو بلدية المحرق الجمهور الكريم إلى ضرورة الحفاظ على هذه الممتلكات العامة والتعاون مع البلدية في الإبلاغ عن حالات الإتلاف عبر النظام الوطني للاقتراحات والشكاوى 80008001 أو من خلال حسابات التواصل الاجتماعي للبلدية.



كلمات دالة

aak_news