العدد : ١٥٥٢١ - الأحد ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٣ صفر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٢١ - الأحد ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٣ صفر ١٤٤٢هـ

أخبار البحرين

معــــرض جمعيــــــة السيـــــدات الأمـــريكيـــات يستقطب مشاركة واسعة

كتب مكي حسن:

الأحد ٢٧ نوفمبر ٢٠١٦ - 03:00



أفادت جاكلين دمرايكرز عضوة لجنة تنظيم معرض جمعية السيدات الأمريكيات الذي أقيم على مدى اليومين الماضيين بأن المعرض يقام سنويا للعام السابع، ويقدم دعما للمؤسسات التي هي بحاجة إلى المساعدة المادية وتعمل في الأنشطة الخيرية والتطوعية في مملكة البحرين.
جاء ذلك في اللقاء مع «أخبار الخليج» صباح أمس بفندق بلو سويس بمنطقة السيف. وأضافت: لقد افتتح السيد عبداللطيف كانو رجل الأعمال المعروف المعرض مشكورا في السابعة من مساء أمس الأول، وكان الحضور كبيرا، حيث شارك في المعرض عدد جيد من الفنانين والمصورين المبدعين من أعضاء الجمعية، كما حضره عدد من المدعوين والمهتمين. فيما أوضحت أوبرينا أفرينوس رئيسة المجموعة الفنية بالجمعية أن مشاهد من الطبيعة والبيئة البحرينية كالفتاة البحرينية ولباسها التقليدي والخيول والنخيل وثياب العرس وغيرها في شكل صور قد تم عرضها بالمعرض.
وتابعت في هذا السياق الكشف عن مزيد من تفاصيل ما احتواه المعرض لـ«أخبار الخليج» وهي تتجول معها في أروقته، وقالت: «جاءت بعض المشاهد في شكل رسومات بألوان مائية بديعة يختلط فيها الإبداع بالأفكار والألوان، قد يحيط بعضها الغموض لدى الزائر لكنها واضحة متى أمعن الزائر النظر فيها»، بالإضافة إلى عرض مناظر من بيئات أخرى من إنتاجات وإبداعات مشاركين ومشاركات من عضوات الجمعية.
واختتمت أن المعرض يحظى بمشاركة تتزايد عاما وراء آخر، معربة عن اعتزاز جمعية السيدات الأمريكيات بمثل هذا النشاط الذي يقام على أرض البحرين، وبما يكشف عن عمق وروح العلاقات القائمة بين الشعوب، وخاصة أن الريع يحول إلى الجمعية، وهي بدورها تحوله إلى الجهات المحتاجة إليه، ونحن سعيدات بالقيام بمثل هذه الأعمال في المجتمع البحريني.






كلمات دالة

aak_news