العدد : ١٥٤٨٥ - السبت ١٥ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٥ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٨٥ - السبت ١٥ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٥ ذو الحجة ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

مجلس بلدي الشمالية يبحث طلبات البيوت الآيلة للسقوط مع وزارة العمل

السبت ٢٢ أكتوبر ٢٠١٦ - 03:00



التقى رئيس وأعضاء المجلس البلدي للمنطقة الشمالية بوفد من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمبنى المجلس، وذلك لبحث سبل التعاون والتنسيق المشترك لتعزيز الشراكة المجتمعية عبر المراكز الاجتماعية المنتشرة في المحافظة الشمالية.
وأوضح رئيس المجلس محمد بو حمود أن: «اللقاء تناول إمكانية تزويد المجلس بتقارير موضوعية من خلال البحث الاجتماعي -أحد خدمات التنمية الاجتماعية– وذلك للحالات المرفوعة من قبل المجلس البلدي خصوصا فيما يخص طلبات الترميم وطلبات البيوت الآيلة للسقوط».
وأضاف: «كما تناول اللقاء إمكانية التنسيق مع المجلس البلدي في شتى فعالياته التوعوية والبيئية وتقديم الدعم لها، واستفادة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من ذلك بتعزيز الجانب الإعلامي ونشر خدمات التنمية الاجتماعية المتاحة للمواطنين».
وقال بو حمود إن: «ذلك يأتي في إطار تعزيز الشراكة المجتمعية ويتيح لمختلف مراكز التنمية الاجتماعية المشاركة الفاعلة في مختلف فعاليات وأنشطة المجلس بما يسهم في تطور وتقدم العمل البلدي».
وعبر رئيس المجلس عن جزيل شكره وتقديره لوزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان ووفد الوزارة المشارك في اللقاء على حسن التعاون والتنسيق وبذل أفضل الجهود من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتحسين الحياة الاجتماعية في المملكة.





كلمات دالة

aak_news