العدد : ١٥٤٨٥ - السبت ١٥ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٥ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٨٥ - السبت ١٥ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٥ ذو الحجة ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

خلال لقائه رئيس الحكومة التونسية.. وزير الخارجية:
اللجنة المشتركة ستؤدي إلى فتح آفاق جديدة من التعاون في جميع المجالات

السبت ٢٢ أكتوبر ٢٠١٦ - 03:00



استقبل الدكتور يوسف الشاهد رئيس الحكومة بالجمهورية التونسية الشقيقة، الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية وذلك ضمن الزيارة الرسمية التي يقوم بها للجمهورية التونسية.
وخلال الاجتماع، أكد وزير الخارجية أن الجمهورية التونسية تقدم نموذجًا للنجاح السياسي الذي يؤسس ويؤدي إلى التنمية الاقتصادية والاستقرار الاجتماعي، مؤكِدًا دعم ومساندة مملكة البحرين لتونس وشعبها الشقيق على جميع الأصعدة، منوها بالنتائج المهمة لاجتماعات الدورة السادسة للجنة البحرينية التونسية المشتركة والتي ستؤدي إلى فتح آفاق جديدة من التعاون في جميع المجالات.
من جانبه، أعرب الدكتور يوسف الشاهد عن تقديره لزيارة وزير الخارجية إلى تونس، مؤكِدًا حرص الجمهورية التونسية على تطوير وتنمية العلاقات الثنائية مع مملكة البحرين في المجالات كافة بما يعزز مصالحهما المشتركة، مشيرًا إلى أن الحكومة ستولي عناية خاصة لتطوير وتعزيز الاستثمار بين البلدين الشقيقين والاستفادة من الفرص والإمكانات المتاحة لذلك.
وتم خلال الاجتماع التشاور وتبادل وجهات النظر حول سبل الرقي بالعلاقات الأخوية بين البلدين في المجالات السياسية والاقتصادية وغيرها من المجالات، إضافة إلى أهم التطورات والمستجدات في المنطقة العربية.





كلمات دالة

aak_news