العدد : ١٥٤٧٣ - الاثنين ٠٣ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٧٣ - الاثنين ٠٣ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ ذو الحجة ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

متبرعا بدفعه 5 آلاف دينار
بنك البحرين الوطني يدعم دار المنار لرعاية الوالدين

الخميس ٠٦ أكتوبر ٢٠١٦ - 03:00



استقبل المدير العام للمجموعة المصرفية المحلية ببنك البحرين الوطني السيد عبدالعزيز عبدالله الأحمد، رئيس مجلس إدارة دار المنار لرعاية الوالدين، السيد صلاح أحمد عبدالعزيز، حيث سلمه دعم البنك بمبلغ 5,000 دينار بحريني في إطار برنامج الهبات والتبرعات لعام 2016.
وبهذه المناسبة أعرب السيد صلاح أحمد عبدالعزيز عن شكره وتقديره للقائمين على بنك البحرين الوطني على الدعم المستمر الذي يقدمه البنك والذي يسهم بشكل فعال في إنجاز العديد من البرامج والاعمال التي تقـوم بها دار المنار لرعاية الوالدين، ممـا يكون له أكبر الأثر في تأدية الدار لرسالتها الانسانية لخدمة المنتسبين إليها. كما أعرب عن اعتزازه بالمبادرات الطيبة من بنك البحرين الوطني ودعمه لكل الجمعيات والهيئات المماثلة في مملكة البحرين، مما يخدم أكبر شريحة من المجتمع المحلي. وقد نقل تحياته الشخصية وتحيات أعضاء الدار الى رئيس وأعضاء مجلس الادارة والرئيس التنفيذي عضو مجلس الادارة السيد عبدالرزاق عبدالله حسن القاسم متمنيًا لهم دوام التقدم والازدهار.
ومن جانبه أثنى السيد عبدالعزيز عبدالله الأحمد على الرعاية التي تقدمها دار المنار لرعاية الوالدين لهذه الفئة من المجتمع، وتمنى لها النجاح في أعمالها وأنشطتها التطوعية التي تقوم بتنفيذها في خدمة المجتمع المحلي.
حضر المقابلة كل من السيدة مها إبراهيم، المديرة التنفيذية لدار المنار لرعاية الوالدين، والسيد ناصر محمد ناصر، أمين سر مجلس ادارة بنك البحرين الوطني.





كلمات دالة

aak_news