العدد : ١٥٤٧٣ - الاثنين ٠٣ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٧٣ - الاثنين ٠٣ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ ذو الحجة ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

بنك البحرين والكويت يجدد دعمه لبرنامج ولي العهد للمنح الدراسية

الخميس ٠٦ أكتوبر ٢٠١٦ - 03:00



جدد بنك البحرين والكويت (BBK) دعمه لبرنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية من خلال استمرار عضويته في الفئة الراعية البلاتينية بتقديم إجمالي دعم يبلغ مليون دينار على مدى السنوات الخمس القادمة. 
جاء ذلك خلال استقبال السيد رياض ساتر الرئيس التنفيذي للبنك الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة المستشار للشؤون السياسية والاقتصادية بديوان سمو ولي العهد وعضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة المالية والإدارية لبرنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية حيث قام بتقديم شيك بمبلغ 200.000 دينار من إجمالي دعم البنك للبرنامج.
وقد أعرب الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة عن بالغ شكره وتقديره لبنك البحرين والكويت على هذه الرعاية الكريمة مؤكداً اهمية دور الرعاة في نجاح البرنامج واهدافه الرامية إلى تطوير قدرات طلبة البحرين المتفوقين وتوفير أفضل الفرص التعليمية لهم في أعرق الجامعات العالمية.
من جانبه أشاد السيد رياض ساتر بجهود صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في تطوير البرامج التعليمية والتدريبية التي تهدف إلى تنمية الشباب وتطوير قدرات الكوادر البحرينية، مؤكدا حرص البنك على دعم الأنشطة التعليمية والتطويرية.
 حضر المقابلة كل من السيد حسان بورشيد مساعد المدير العام للموارد البشرية والشؤون الإدارية والسيدة رفاه قدورة مديرة العلاقات العامة والسيد عبدالرحمن دانش مسئول العلاقات العامة من بنك البحرين والكويت والسيدة شذى أحمد علي رئيسة الشئون الإدارية والمالية والطلبة ببرنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية.





كلمات دالة

aak_news