العدد : ١٥٥٨٦ - الثلاثاء ٢٤ نوفمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٨٦ - الثلاثاء ٢٤ نوفمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤٢هـ

أخبار البحرين

أشاد ببرامج وخدمات الجمعية
سلمان بن عبدالله يكرم خريجي جمعية السنابل

الخميس ٠٦ أكتوبر ٢٠١٦ - 03:00



رعى الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري الرئيس الفخري لجمعية السنابل لرعاية الأيتام الحفل السنوي الذي تقيمه الجمعية احتفاء بتخرج أبنائها الطلبة والطالبات حيث تم تكريم 42 طالبا وطالبة من أبناء الجمعية المتفوقين والخريجين حديثا في الحفل الذي أقيم صباح أمس بمبنى جهاز المساحة والتسجيل العقاري.
وقد بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها المهندس محمد المحمود، بعدها ألقى راعي الحفل الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة كلمة مهنئا فيها أبناءه وبناته الطلبة والطالبات على ما حققوه من نجاح وتميز وتفوق في مسيرتهم الدراسية التي قضوها. مقدما الشكر لفضيلة الشيخ عدنان بن عبدالله القطان رئيس مجلس إدارة الجمعية، وجميع أعضاء الجمعية على ما يقومون به من عمل دؤوب لخدمة أبناء الجمعية، وما يقدمونه من برامج ومشاريع من شأنها تطوير الخدمات المقدمة لهم. والتي ستسهم هذه البرامج بلا شك في تحقيق مزيد من النجاح والتفوق على المستوى التربوي والتعليمي والاجتماعي، ليسهم هؤلاء الخريجون بعدها في تحقيق النجاحات والمشاركة في عملية البناء والتقدم لوطنهم البحرين. تحت قيادة صاحب الجلالة الملك المفدى، وحكومته الرشيدة برئاسة صاحب السمو رئيس الوزراء، ودعم صاحب السمو ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.
بعدها ألقى رئيس مجلس إدارة جمعية السنابل لرعاية الأيتام الشيخ عدنان بن عبدالله القطان كلمة بهذه المناسبة مشيدا خلالها بما حققه الطلبة من أبناء بنات السنابل من نتائج دراسية مشرفة، مقدماً الشكر لمعالي الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري الرئيس الفخري للجمعية على ما يقدمه معاليه من دعم ومساندة لأنشطة وبرامج الجمعية والوقوف معها في كل ما تحتاجه، وشاكرا في الوقت ذاته كل من أسهم في تحقيق هذه النتائج الإيجابية والمفرحة، مستعرضاً بعض إنجازات الجمعية التي تم تحقيقها من خلال تقديم برامج ومشاريع مهمة، وعمل مخلص من قبل أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية، مقدماً النصائح التربوية والقيمية لأبنائه وبناته الطلبة والطالبات للمضي قدماً في مسيرتهم التربوية.
بعد ذلك قدمت الطالبة نور عبدالوهاب القاسمي كلمة المكرمين نيابة عن الطالبات والطلبة الخريجين والمتفوقين، شكرت خلالها الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة الرئيس الفخري لجمعية السنابل لرعاية الأيتام، وفضيلة الشيخ عدنان القطان رئيس مجلس الإدارة وجميع أعضاء المجلس والعاملين في الجمعية على ما لاقوه من دعم ومساندة ورعاية كريمة أوصلتهم إلى هذه المراحل من النجاح.
بعدها قدم الرئيس الفخري للجمعية الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة الجوائز التشجيعية للطلبة الخريجين والمتفوقين، تكريماً لإنجازهم وتفوقهم في الفترة الماضية ويأتي هذا التكريم ضمن الرعاية الأبوية التي يوليها معاليه لأبنائه منتسبي الجمعية من أجل أن يحظى الجميع على مستوى تعليمي راق تمكنهم من تبوء عديد من المناصب القيادية في المستقبل.





كلمات دالة

aak_news