العدد : ١٥٤٨٥ - السبت ١٥ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٥ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٨٥ - السبت ١٥ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٥ ذو الحجة ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

بتلكو ترعى مشاركة جمعية المصارف البحرينية في اجتماع صندوق النقد الدولي

الخميس ٠٦ أكتوبر ٢٠١٦ - 03:00



ضمن علاقاتها طويلة الأمد مع جمعية المصارف البحرينية، ترعى بتلكو، المزود الرائد للحلول الرقمية في البحرين، مشاركة الجمعية في الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي ومجموعة المصارف العالمية المزمع عقدها في واشنطن دي سي، الولايات المتحدة خلال الفترة من 7 إلى 9 أكتوبر.
يشار إلى أن الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي ومجموعة المصارف العالمية يحضرها وزراء المالية والتطوير، المصارف المركزية، الرؤساء التنفيذيون بالقطاع المالي والأكاديميون لمناقشة قضايا عالمية، بما في ذلك مستقبل الاقتصاد العالمي والتطورات الاقتصادية بحضور قرابة 10,000 شخص لهذا الحدث العالمي.
وستقوم جمعية المصارف البحرينية باستضافة حفل استقبال رسمي في 8 أكتوبر في Fairmont بمدينة واشنطن دي سي برئاسة كبار المسؤولين، بمن فيهم وزير المالية الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة، محافظ مصرف البحرين المركزي، رشيد محمد المعراج، ورئيس مجلس إدارة جمعية المصارف البحرينية، عبدالرزاق القاسم. سيكون حفل استقبال المنصة العالمية للترويج عن البحرين كوجهة إقليمية ودولية مهمة ومركزا ماليا واستثماريا كما سيسلط الضوء على سهولة ممارسة أنشطة الأعمال في المملكة.
وقد قامت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين، المهندسة/ منى الهاشمي بتقديم شيك الرعاية للرئيس التنفيذي لجمعية المصارف البحرينية، الدكتور وحيد القاسم، خلال اجتماع عقد مؤخرا بمقر بتلكو الرئيسي في الهملة.
وقد عبرت السيدة الهاشمي عن سعادة بتلكو لدعم جهود جمعية المصارف البحرينية لتسليط الضوء على القطاع المصرفي العالمي في البحرين خلال الاجتماعات السنوية في واشنطن. وقالت «انتقل القطاع المصرفي في البحرين من قوة إلى قوة ويعتبر مركزا مهما في منطقة الشرق الأوسط. إن التزامهم المستمر بالتميز أفاد بشكل كبير الاقتصاد ككل واستقطب كثير من الشركات الدولية للبحرين».
وأضافت «تلتزم بتلكو كليا بتلبية الاحتياجات المتطورة للاتصالات في القطاع المصرفي البحريني لضمان حضوره الإقليمي المميز».
من جهته، عبر الدكتور القاسم عن شكر وتقدير جمعية المصارف البحرينية لبتلكو، قائلا إنهم يقدرون عاليا التزام بتلكو بدعم مشاركتهم في الاجتماع السنوي لصندوق النقد الدولي. وأضاف «إن قدرة بتلكو على تقديم حلول تقنية اتصالات المعلومات لتلبية أضخم المتطلبات وأكثرها حيوية قد أكسبت الشركة سمعة إقليمية وعالمية، وهو ما يجعلها الخيار الأول للقطاع المصرفي في البحرين وللشركات الدولية التي تؤسس لعملياتها في المملكة». جدير بالذكر أن بتلكو، وعلى مدى سنوات طويلة، لعبت دورا محوريا في تطوير اقتصاد البلاد باعتبارها مركز اتصالات مهم وهي اليوم تعتبر المزود الرائد لخدمات الاتصالات الرقمية، وتواصل قيادتها وصياغتها لأسواق المستهلكين والشركات المحلية.





كلمات دالة

aak_news