العدد : ١٥٤٥٢ - الاثنين ١٣ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٢ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٥٢ - الاثنين ١٣ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٢ ذو القعدة ١٤٤١هـ

بريد القراء

مناشدة لتجديد إقامة أبناء امرأة بحرينية

الأحد ٢٨ ٢٠١٦ - 03:00



أرفع ندائي إلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، بشأن معاناة أبناء المرأة البحرينية، فأنا سيدة بحرينية مطلقة من أجنبي قبل 10 سنوات، وعندي 3 أولاد وبنت، عشت سنوات محرومة من رؤية اثنين منهم، لأنني لم أتمكن من استقدامهما إلى المملكة ليعيشا معي، وظلا يعيشان في بلد والدهما.
وبعد أن تم الطلاق مع زوجي السابق، حضرت إلى المملكة بصحبة أحد أولادي وبنتي الوحيدة، وتقدمت بطلب لتجديد إقامتهما، فطلبوا مني أن يلتحق الولد بإحدى الجامعات حتى يمكنه أن يحصل على الإقامة، وبالفعل التحق بجامعة، وبعد أن أتم دراسته لم أتمكن من تجديد إقامته، وظل داخل المملكة من دون إقامة حتى اليوم.
واليوم حاولت أن أجدد إقامة ابنتي الوحيدة لتتمكن من استكمال دراستها في إحدى الجامعات الخليجية، لكن مسؤولي هيئة الجوازات والجنسية طلبوا مني أن يخرج ولدي أولا من البحرين حتى أتمكن من تجديد إقامة ابنتي.
استنجدت بالمجلس الأعلى للمرأة قبل سنوات لإيجاد حل لهذه المعاناة المتكررة، وخاصة أني تقدمت بطلبات إلى الجهات المعنية منذ 2008 و2009 و2011 لتوفير إقامة لأولادي معي في البحرين.
سيدي صاحب السمو، أنا امرأة مريضة بالسكري والضغط، وليس لي إلا ولدي الذي أعتمد عليه في هذه الدنيا، ولا أتحمل أن يخرج من المملكة ويتركني ثم يوضع اسمه في قائمة الممنوعين من الدخول إلى البحرين.
أناشد سمو الأمير الوالد أن يساعدني ويخفف معاناة أمٍّ لا تريد سوى أن تجمع أولادها معها.
البيانات لدى المحرر





كلمات دالة

aak_news