العدد : ١٥٤٥١ - الأحد ١٢ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢١ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٥١ - الأحد ١٢ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢١ ذو القعدة ١٤٤١هـ

بريد القراء

أناشدكم مساعدتي في الحصول على قرض ترميم يؤمن الاستقرار لي ولأسرتي

الأحد ٢٨ ٢٠١٦ - 03:00



أرفع ندائي إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وكلي أمل أن يستمع إلى ندائي ويساعدني في تحقيق الاستقرار لي ولأسرتي، فأنا رجل بحريني خدمت تراب المملكة لما يربو على 30 عاما، ومثل كل رب أسرة أنشد الاستثمار في أبنائي لأجل أن أعدهم أفضل إعداد ليستكملوا مسيرة البناء في هذه الأرض الطيبة.
سيدي صاحب السمو، قبل سنوات تقدمت إلى وزارة الإسكان من أجل الحصول على قرض ترميم من بنك الإسكان لكي أتمكن من تطوير بيتي الذي أقيم فيه أنا وبناتي والمكون من دور أرضي يضم غرفتين فقط، ولكن أثناء انتظار الموافقات على إجراءات القرض من قبل الوزارة نالت ابنتي الموافقة على استكمال دراستها في سنغافورة، وكأي أب حريص على مستقبل أولاده سارعت إلى بنك البحرين والكويت للاقتراض لتحقيق طموح ابنتي العلمي، وقبلت مجبرا إعطاءهم وثيقة البيت مقابل الرهن، كضمانة لسداد القرض.
وبعد فترة جاءت موافقة الإسكان على قرض الترميم، ولكن الفرحة لم تكتمل لأن الإجراءات تضمنت تسليم وثيقة البيت كرهن للقرض، وهو ما لا يتوافر لدي بسبب القرض الذي حصلت عليه من أجل تأمين مستقبل ابنتي.
حاولت التواصل مع مسؤولي وزارة الإٍسكان لإيجاد حل لهذه المشكلة، لكن من دون نتيجة، حتى أنني سعيت إلى لقاء الوزير منذ أكثر من 4 أشهر ولم تفلح المحاولات إلى اليوم.
سيدي صاحب السمو، أرفع ندائي إلى سموكم وأنت الحريص على استقرار أهل البحرين، وأستغيث بسموك لمساعدتي والإيعاز إلى مسؤولي وزارة الإسكان لمنحي قرض الترميم لتحقيق الاستقرار لي ولأسرتي.
البيانات لدى المحرر





كلمات دالة

aak_news