العدد : ١٥٤٥٣ - الثلاثاء ١٤ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٣ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٥٣ - الثلاثاء ١٤ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٣ ذو القعدة ١٤٤١هـ

بريد القراء

وين أروح أنا وزوجتي إذا طردنا من الشقة المؤقتة؟

الأحد ٢٨ ٢٠١٦ - 03:00



أناشد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر لكي يجد حلا لتخفيف معاناتي، فبعد أن انتظرت سنوات طويلة لتحقيق حلم الحصول على بيت من الإسكان اقتربت لحظة تحقيق الحلم، ولكن أخشى أن يتسرب الحلم من بين يدي بسبب أمور وتعقيدات روتينية لا دخل لي فيها.
سيدي صاحب السمو، إن طلبي يعود إلى عام 1994، تسلمت من وزارة الإسكان عقدا لوحدة سكنية في هورة سند، على أن أنهي الإجراءات وأتسلم المفتاح، وطلب مني أن أقدم ما يفيد بعملي، وعندما تقدمت لهم بما يفيد بأني أعمل في إحدى الشركات وأتقاضى 250 دينارا أفادوا بأن هذه الشركة غير موثقة، وطلبوا مني أن أوفر كفيلا يضمنني أو شيكات بنكية بقيمة أقساط الوحدة، إلا أن البنك رفض إعطائي هذه الشيكات لأن راتبي قليل.
وفشلت أيضا في توفير كفيل يضمنني من العائلة لأنني كبير عائلتي وإخوتي صغار، أتساءل كيف يكون لي كفيل وأنا مواطن بحريني في بلدي؟
وكذلك قطعوا علاوة السكن الـ100 دينار فور تسلمي عقد الوحدة السكنية، ولم ينتظروا حتى أتسلم مفاتيح الوحدة، وهددوني أيضا بسحب الوحدة السكنية إذا لم أنْه الإجراءات المطلوبة حتى شهر أكتوبر المقبل، وكذلك يطالبونني برد الشقة المؤقتة التي أقيم فيها أنا وزوجتي، ويطالبونني بسداد متأخرات تصل إلى 800 دينار عن الوحدة التي لم أتسلم مفاتيحها حتى اليوم.
عرضت مشكلتي عبر الإذاعة ولكن لم أصل إلى حل، وكذلك لم أجد من النواب من يساعدني.
سيدي صاحب السمو، ألجأ إلى سموك لإيجاد حل، وين أروح أنا وزوجتي إذا طردنا من الشقة المؤقتة؟
البيانات لدى المحرر





كلمات دالة

aak_news