العدد : ١٥٤٥٤ - الأربعاء ١٥ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٤ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٥٤ - الأربعاء ١٥ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٤ ذو القعدة ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

استقبل عددا من المسؤولين والسفراء
القائد العام ورئيس الحرس الوطني يبحثان التعاون المشترك

الخميس ١٨ ٢٠١٦ - 03:00



استقبل المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين بمكتبه في القيادة العامة صباح أمس الأربعاء 17 أغسطس 2016م سمو الفريق الركن الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني.
وخلال اللقاء تم استعراض علاقات التعاون والتنسيق المشترك بين قوة دفاع البحرين والحرس الوطني، كما تم بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
واستقبل المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين بمكتبه في القيادة العامة صباح أمس الأربعاء 17 أغسطس 2016م الشيخ عبدالله بن سلمان آل خليفة رئيس المكتب العسكري لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى القائد الأعلى للقوات المسلحة.
خلال اللقاء تم استعراض علاقات التعاون والتنسيق القائم بين قوة دفاع البحرين وكل من المكتب العسكري لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى القائد الأعلى للقوات المسلحة في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى، كما تم بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
كما استقبل المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين بمكتبه في القيادة العامة صباح أمس الأربعاء 17 أغسطس 2016م، السفير محمد علي عبدالحميد سراج سفير المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة لدى مملكة البحرين، بمناسبة انتهاء فترة عمله في المملكة.
وخلال اللقاء شكر القائد العام لقوة دفاع البحرين سفير المملكة الأردنية الهاشمية على جهوده الطيبة التي بذلها خلال فترة عمله في المملكة، والتي أسهمت في تعزيز علاقات التعاون والأخوة الوطيدة بين مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية، متمنياً له التوفيق والنجاح في كل ما يسند إليه من مهام دبلوماسية جديدة.
واستقبل المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين بمكتبه في القيادة العامة صباح أمس الأربعاء 17 أغسطس 2016م، السيدة Hatun Demirer سفيرة جمهورية تركيا لدى مملكة البحرين.
وخلال اللقاء رحب القائد العام لقوة دفاع البحرين بسفيرة جمهورية تركيا، مشيداً بعلاقات التعاون والصداقة القائمة بين مملكة البحرين والجمهورية التركية، وما يشهده ذلك التعاون من تطور ونماء على الصعيد العسكري.





كلمات دالة

aak_news