العدد : ١٥٤٥٣ - الثلاثاء ١٤ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٣ ذو القعدة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٥٣ - الثلاثاء ١٤ يوليو ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٣ ذو القعدة ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

«التمويل الكويتي» يعلن الفائزين برحلات السفر مع بطاقات بيتك الائتمانية

الخميس ١٨ ٢٠١٦ - 03:00



أعلن بيت التمويل الكويتي-البحرين الفائزين في الحملة الترويجية «اشترك واربح» لبطاقات بيتك الائتمانية عن شهر يوليو 2016.
وقد فاز السيد يوسف أحمد سالم برحلة إلى برشلونة (إسبانيا) لشخصين مع الإقامة. وفاز كل من السيد محمد منصور الفردان والسيد خالد جاسم فخرو برحلة إلى دبي (الإمارات) لشخصين شاملة الإقامة.
وقد عبر السيد يوسف سالم عن مفاجأة فوزه قائلا: «هذه أول جائزة أفوز بها في حياتي، وأتمنى من الله ان تكون باكورة لجوائز عديدة قادمة، بإذنه تعالى» وأضاف: «لقد تقدمت صدفة للحصول على بطاقة ائتمانية من بيت التمويل الكويتي-البحرين في شهر يوليو، وخلال أيام معدودة تسلمت مكالمة من البنك يخبروني فيها بخبر الفوز برحلة إلى برشلونة. أسعدني هذا كثيرا، وخاصة اننا في فترة إجازات الصيف».
ومن ناحيته، عبر السيد خالد فخرو قائلا: «أشكر البنك على هذه المبادرة الطيبة المميزة، وأتمنى استمرار مثل هذه العروض لتحفيز العملاء لتجربة خدمات البنك المميزة». وأضاف: «انا عميل قديم مع البنك، وقد اخترت الحصول على بطاقة بيتك الائتمانية وحصلت على الجائزة مباشرة في الشهر نفسه».
وبهذه المناسبة علق السيد خالد رفيع، المدير التنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي-البحرين: «نشكر السيد يوسف أحمد سالم والسيد محمد منصور الفردان والسيد خالد جاسم فخرو على اختيارهم بطاقات بيتك الائتمانية. ويسعدنا ان نهنئهم بالفوز بهذه الرحلات السياحية، ونتمنى لهم اجازات سعيدة. إننا في بيت التمويل الكويتي-البحرين نسعى إلى تحقيق الفائدة لعملائنا، ومع حملة البطاقات الائتمانية الحالية فإنهم سيستفيدون أكثر؛ فإلى جانب حصولهم على فرصة الفوز بالرحلات السياحية فإنهم ينتفعون بمميزات عديدة مع هذه البطاقات».
وقد تم إجراء السحب الشهري على الجوائز في مقر البنك بمركز البحرين التجاري العالمي، بحضور وإشراف ممثلي كل من وزارة الصناعة والتجارة، وإدارتي الرقابة الداخلية وتطوير الأعمال في بيت التمويل الكويتي-البحرين.





كلمات دالة

aak_news