العدد : ١٥٤٨٢ - الأربعاء ١٢ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٢ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٨٢ - الأربعاء ١٢ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٢ ذو الحجة ١٤٤١هـ

قضـايــا وحـــوادث

تجديد حبس 4 آسيويين متهمين بتهريب الماريجوانا في «نشابة العجين»

الخميس ١٤ يوليو ٢٠١٦ - 03:00



جددت المحكمة الكبرى الجنائية حبس 4 آسيويين مدة 10 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة جلب 2 كجم ماريجوانا عبر تهريبهم في إسطوانتين خشبيتين «نشابة العجين».
وتشير التحقيقات إلى أن ضابط الجمارك بمطار البحرين الدولي اكتشف الواقعة لدى وصول المتهم الثاني على متن طائرة قادمة من بنغلاديش حيث ظهرت عليه حالة مريبة، وعندما توجه لاستلام عفشه، شاهده يحمل حقيبة ملابس وأخرى صغيرة في اليد، فقام بتحويله إلى المسار الأحمر لتفتيشه حيث عثر على اسطوانتين خشبيتين «نشابة عجين» بداخلهما مادة عشبية تبين أنها الماريجوانا، وبلغ وزنها 2098 جراما.
نفى المتهم علمه بمحتويات الإسطوانتين، وقرر أنه تسلم الأغراض من شخص في بلده لتوصيلها إلى آخر، وأبدى استعداده للتعاون في القبض عليه، لكن عندما اتصل به وجد هاتفه مغلقا، فقام بالاتصال بشخص آخر حضر له مع أربعة من جنسيته نفسها، فتم القبض عليهم.
وفي التحقيقات قرر المتهم الأول الذي كانت المخدرات باسمه أنه لا يعلم عن الأمر شيئا ولكن زميله في السكن سأله عما إذا كان هناك شخص قادم من بنغلاديش فأعطاه رقم هاتف، ويواجه المتهمون الأربعة تهمة جلب مواد مخدرة بقصد البيع حيث ظهرت نتائج فحص عينة إدرارهم سلبية من المواد المخدرة.



كلمات دالة

aak_news