العدد : ١٥٢٠٩ - الأربعاء ١٣ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٠٩ - الأربعاء ١٣ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ ربيع الأول ١٤٤١هـ

بريد القراء

الــقـــائــد الأول لـــريـــادة الأعــمـــــال

الثلاثاء ١٢ يوليو ٢٠١٦ - 03:00



الكثير من يضع له شعارات ومقالات تعبر عن رؤية أو سياسة مستقبلية، وأكبر مثال في الخليج العربي هو قائدنا سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حين قال مقولته الشهيرة «نحن شعب لا نرضى إلا أن نكون في الصف الأول».
ونحن نملك أكبر رؤية مستقبلية فعلية وواقعية وثابتة وراسخة في وجه الاقتصاد العالمي ألا وهي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان، لو نتوقف قليلا ونرى ما هي نتائج كل قرار يتخذه سموه في ظل أي ظروف تعصف بالاقتصاد البحريني لأدركنا من هو خليفة بن سلمان!
هو رجل بحريني مخضرم اقتصادي عاصر كل عصور الرخاء الاقتصادي الإقليمي والعالمي، وما نلمسه نحن كرواد للأعمال هو سمعة البحرين عالميا، فنحن كرواد أعمال نكتسب الاحترام في كل دول العالم بسبب هذا الرجل وما تركه لنا من طيب الأخلاق وأرقى السلوك الإنساني.
إن هذا الرجل لمسنا قراراته وحكمته الغزيرة في توازن الاقتصاد عندما أصبحنا روادا للأعمال وبدأت صولاتنا وجولاتنا تجوب دول العالم فما كانوا يرمزون إلا إلى هذا الرجل من توازن وخبرة في الاقتصاد العالمي.
الخبرة الاقتصادية وقصة حياة هذا الرجل العظيم يجب أن تعنى بها الجهات التعليمية فهي خير قصة نجاح لرجل أقام دولة صغيرة المساحة وكبيرة العطاء إنه خليفة بن سلمان.
نواف محمد جناحي





كلمات دالة

aak_news