العدد : ١٥٢٣٦ - الثلاثاء ١٠ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٣ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٣٦ - الثلاثاء ١٠ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٣ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

بريد القراء

أسال الله أن يبني لك بيتا في الجنة يا الهاجري

الثلاثاء ١٢ يوليو ٢٠١٦ - 03:00



تعقيبا على خبر «الأوقاف السنية تضع حجر الأساس لجامع صهيب الرومي» المنشور في تاريخ 3 يوليو الجاري، أقول: نعم، كل عظيم الامتنان بالخدمات المقدمة لبيوت الرحمن بمملكتنا الغالية بجهود المخلصين بالأوقاف السنية، ومتابعتهم لكل ما من شأنه تيسير وتسهيل العبادة بتوفير سبل الراحة من فرش بيوت الرحمن ونظافتها وخلق الأجواء الباردة بصيانة المكيفات واستبدال غير الصالح منها، وجلب ودعوة القراء ذوي الأصوات الجياشة، وتكريم المؤذنين الذين أمضوا 20 عاما فأكثر وتوزيع الهدايا عليهم.
ما يفرح القلب ويزيد الغبطة والسرور هو وضع حجر الأساس لجامع الصحابي الجليل «صهيب الرومي» من قبل الشيخ د. راشد الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية وتصريحه الأهم الذي جاء فيه «إن جامع صهيب الرومي يأتي ضمن سلسلة المساجد والجوامع التي ستبنى بمدينة حمد عوضا عن المساجد الخشبية المؤقتة» انتهى كلامه الذهب.
نشد علي يدك أبو محمد، وندعو الله أن يبني لك بيتا في الجنة وأن تكلل جهودك ويفتح عليك رب العالمين بتعاون الوزارات الخدمية ذات الاختصاص بسرعة استصدار «شهادات الاستملاك» لهذه المساجد الخشبية ليعم الخير والنفع وتيسر العبادة، فإننا في مدينة حمد قاربت الكثافة السكانية 100 ألف نسمة ولا توجد إلا 3 جوامع بها تقريبا.
كلنا رجاء وعشم بمكرمك من رئيس وزرائنا أبو علي حفظه الله بأن يصدر أوامره للوزارات الخدمية بسرعة استصدار هذه الشهادات، فمنذ 2011 وهذه الصناديق قائمة والأجر والمثوبة لكم بالمثل يا سمو رئيس وزرائنا حفظكم الله ورعاكم.
أبو مالك





كلمات دالة

aak_news