العدد : ١٥٢١٢ - السبت ١٦ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٢ - السبت ١٦ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤١هـ

بريد القراء

تعقيبي على رد وزارة الإسكان.. وأرجو ألا تردوني خائبا

الاثنين ١١ يوليو ٢٠١٦ - 03:00



اود ان اعقب على رد وزارة الاسكان بخصوص طلبي وما نشر في الصحيفة بعنوان « وزارة الإسكان ترفض الموافقة على طلبي للحصول على السكن الاجتماعي ».
اريد اولا ان اوضح انه لم يتم الاتصال بي والاعتذار عن طلبي للقسيمة السكنية الصادر بتاريخ 16/03/2015 كما ذكرتم بل تم الغاؤه دون وجه حق وقد تم اكتشافها في اللحظة التي تقدمت بأوراقي للانتفاع بالخدمة ولكن طلب مني تجديد وثيقة السكن الاجتماعي لتجاوزها ستة شهور من تاريخ الاصدار. علما ان الوثيقة معي وتثبت ادراجي ضمن السكن الاجتماعي وانطباق كل الشروط في ذلك الوقت وحيث ان الشرط ذاته كان ان لا املك اي عقار فترة سنة وقد احضرت من جهاز المساحة ما يثبت ذلك وتم على اساسة الموافقة على الادراج وحيث ان القرار الوزاري رقم 909 لسنة 2015 قد صدر في شهر اكتوبر اي بعد خمسة شهور من تاريخ ادراجي في السكن الاجتماعي فإنه يفترض الا يطبق علي القرار للأسبقية في تقديم الطلب وكيف يتم الغاء خدمة قامت وزارة الاسكان بالموافقة عليها وتوثيقها بوثيقة مطبوعة ومختومة .
وانا من هذا المنبر اناشد وزيرة الاسكان المهندس باسم الحمر الموقر بأن يتم النظر في امر طلبي وان يتم اخذها من باب الاحسان والرحمة وكما قال رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: «مَنْ فَرَّجَ عَنْ أَخِيهِ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ الدُّنْيَا فَرَّجَ اللَّهُ عَنْهُ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ يَوْمِ الْقِيَامَةِ، وَاللَّهُ فِي عَوْنِ الْعَبْدِ مَا كَانَ الْعَبْدِ فِي عَوْنِ أَخِيهِ، وَمَنْ سَتَرَ عَلَى أَخِيهِ فِي الدُّنْيَا سَتَرَ اللَّهُ عَلَيْهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ» وهذه ايام عظيمة واسأل الله العظيم ان يوفقني واياكم.
وعليه فإنني وبعد جهد جهيد والله على ما اقول شهيد قد حصلت على حجز لشقة في دانات السيف وفي انتظار موافقة الاسكان واستكمال الاجراءات فأرجو الا تردوني خائبا.
البيانات لدى المحرر





كلمات دالة

aak_news