العدد : ١٥١٥٣ - الأربعاء ١٨ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٣ - الأربعاء ١٨ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ محرّم ١٤٤١هـ

بريد القراء

رغم موافقة الإسكان على طلبي
أنا من ذوي الاحتياجات الخاصة ومازالت أنتظر شقتي في البرهامة

الأحد ١٩ يونيو ٢٠١٦ - 04:00



إلى مقام سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه، يطيب لي في هذه المناسبة الكريمة أن أرفع إلى سموكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات.
يطيب لي يا صاحب السمو أن أرفع إليكم مناشدتي إذ إنني مواطن أعيش على أرض هذه المملكة الغالية في ظل قيادتكم الرشيدة -حفظكم الله- وإنني من ذوي الاحتياجات الخاصة ومتزوج.
أتقدم إلى سموكم الكريم حيث لديّ طلب في الاسكان للحصول على وحدة سكنية منذ 2006، وقد تقدمت برسالة مستعجلة لوزارة الاسكان أطلب فيها باستعجال الوحدة السكنية أو إعطائي شقة تمليك في البرهامة لكونها قريبة من الاهل ولكوني اعاني من أمراض مزمنة بالإضافة إلى الإعاقة.. وبعد الدراسة من قبل الدراسات وتقديمي التقارير الطبية اللازمة تمت الموافقة على تخصيص شقة تمليك، وحتى الآن لم احصل على شقة في البرهامة وأنا بأمس الحاجة اليعا علما بأني أتظر مولودي الثاني ووضعي الصحي صعب إذ يصعب علي الصعود والنزول من السلم.
فإلى القلب الكبير والعاطف على شعبه وأبنائه عامة ألتمس الاستجابة لشكواي لسموكم الكريم فأنا ليس لديّ غيركم من بعد الله ونحن في هذا الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك، فكل ما أرجوه هو إعطائي شقة تمليك في البرهامة. وكما تعودنا من سموكم الكريم عطاءكم اللامحدود لابنائكم، وهذا عرفان وحق في حقكم، ومن لم يشكر المخلوق لم يشكر الخالق ودمتم في حفظ الله ورعايته.
علي حسن





كلمات دالة

aak_news